الإقتصاد

اجتماع تعريفي حول المنتدى الاقتصادي الخليجي-التركي

البلاد : متابعات

عقد رئيس مركز الخليج للأبحاث الدكتور عبد العزيز بن صقر، ورئيس (International Cooperation Platform) السيد Cengiz Özgencil ، اجتماع تعريفي بالمنتدى الاقتصادي الخليجي-التركي، في فندق (J W marriot) بمدينة أنقرة بجهورية تركيا.

جاء ذلك ذلك بحضور أصحاب السعادة سفراء دول مجلس التعاون الخليجي في تركيا والملحقين التجاريين وممثلي وزارة الخارجية التركية ووزارة التجارة وهيئة الاستثمار التركية. حيث تم تقديم نبذة تعريفية عن المنتدى وأهدافه والمشاركين فيه. كما جرى خلال الاجتماع مناقشة آليات التنسيق بين كافة الأطراف المعنية لضمان تحقيق المنتدى للأهداف المرجوة.

الجدير بالذكر أن “المنتدى الاقتصادي الخليجي-التركي” والمزمع عقده خلال الفترة 11-13 نوفمبر 2023م في فندق (Çırağan Palace Kempinski) بمدينة إسطنبول في تركيا، يركز على خمس مجالات: التجارة و الاستثمار، الصناعة والخدمات اللوجستية، البنية التحتية، الزراعة والصناعات الغذائية، و الرياضة.

ويحظى المنتدى بدعم من الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، واتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، كما يحظى بالدعم والتأييد من قبل أصحاب المعالي والسعادة وزراء التجارة بدول مجلس التعاون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *