الرياضة

الهلال يعود لصفقة أوسيمين بعد مشاكله مع نابولي

البلاد- جدة

أكدت تقارير إعلامية إيطالية، أن نادي الهلال السعودي محتفظ باهتمامه بالمهاجم فيكتور أوسيمين، مشيرة إلى أن “الزعيم” أبدى استعداده لتلبية طلبات نابولي لإتمام الصفقة.
وقالت صحيفة (لا غازيتا ديللو سبورت): إن الأزمة التي أثيرت مؤخراً بين اللاعب النيجيري، وبطل الدوري الإيطالي أعادت الهلال إلى الصورة مجدداً.
وأظهر منشور على منصة “تيك توك” تم حذفه لاحقاً، فشل أوسيمين (24 عاماً) في تسجيل ركلة جزاء في الدقيقة 72 سددها بجانب القائم الأيمن للمرمى في التعادل السلبي مع بولونيا ضمن المرحلة الخامسة للدوري الإيطالي، مرفقاً إياه بمقطع صوتي عالي النبرة لمهاجمه النيجيري، يقول فيه للحكم: “هل تحتسب لي ركلة جزاء من فضلك”، مما أغضب وكيل هداف الدوري الموسم الماضي روبرتو كاليندا.
وقال نابولي في بيان: “من أجل تجنب أي استغلال إعلامي لهذه القضية، نوضح أننا لم نرغب أبدا الإساءة إلى فيكتور أوسيمين أو السخرية منه”، معتبراً أن كما هو شائع على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة “تيك توك”، تم إنتاج الفيديو بروح إبداعية وفكاهية، من دون “أي نية للسخرية”.
وتابع: “ومع ذلك، إذا اعتبر فيكتور أن هذا بمثابة إساءة تجاهه، فلم تكن هذه رغبتنا”.
وكان كاليندا قال عبر منصة “إكس”: “ما حدث على الحساب الشخصي الرسمي لنابولي على منصة تيك توك غير مقبول. تم نشر مقطع فيديو يسخر من فيكتور لأول مرة، ثم تم حذفه ولكن متأخراً”.
وتابع: “(إنها) حقيقة خطيرة تسبب أضراراً جسيمة للغاية للاعب وتزيد من المعاملة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة بين المحاكمات الإعلامية والأخبار الكاذبة”.
وأضاف: “نحتفظ بالحق في اتخاذ إجراءات قانونية وأي مبادرة مفيدة لحماية فيكتور”.
وعانى أوسيمين هذا الموسم في بداية سيئة لنابولي المتوج بلقب الدوري الموسم الماضي، إلا أنه سجل 4 أهداف في 6 مباريات.
وأوضحت صحيفة (لا غازيتا ديللو سبورت) أن الهلال السعودي يستعد للتفاوض مع فريق الجنوب لحسم الصفقة في فترة الانتقالات الشتوية، مع الموافقة على الطلبات المادية التي حددها رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس”.
وأضافت: “الهلال سيقدم عقداً للدولي النيجيري مدته 5 سنوات مقابل حصوله على راتب سنوي يصل إلى 45 مليون يورو. في المقابل، وافقت إدارة الهلال على دفع طلبات نابولي لبيع هداف الكالتشيو، التي تبلغ 200 مليون يورو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *