اجتماعية مقالات الكتاب

فخورون بوطننا وقيادته

بعفويه وبغريزة الحب وفطريته الربانية للوطن وقيادته،جاءت أجابة طفلي بقوله :أنا أحب الملك سلمان وأحب الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- وأحب وطني المملكة العربية السعودية أحلى وأجمل وطن في هذا الكون ،هذا الكلام من هذا الطفل ببراءته ، أشعرني بالفخر لتنقلني كلماته بإنبهار الي واقع احتفالاتنا بيومنا الوطني والتي تتواصل بتنوع وشموليته في كافة إرجاء الوطن.

هذه الاحتفالات ليس لها مثيل حقاً في كافة أرجاء المعمورة ، وهي تؤكد أننا في وطن لامثيل له في العالم فالوطنية تتحلى بكافة صورها في إحتفالاتنا بيومنا الوطني .
فإحتفالاتنا فرحة يكسوها الحب والسعادة والتي نشاهدها كشاهد عيان في عيون الكل وتشعر بها على أرض الواقع بهوية :”نحلم ونحقق”.

فالحلم في وطننا واقع تحقق برؤية عزم وطموح ومجد نقلتنا الي القمة والسعودية العظمى،
فأحلامنا بلاحدود فالحمد لله ‏كل حلم حلمناه، بأيدينا حققناه حتى صار الحلم واقع في بلاد الأحلام الواقعية فهاهي مدينة نيوم والبحر الأحمر وأمالا أسست وبنيت في زمن قياسي .

أقول وأكتب ذلك وأنا من محافظة أملج التابعة لمنطقة تبوك وأشاهد عن قرب كيف تحولت مسافات شاسعة من الأراضي الي مدن خيالية وجميلة وجديده في بنائها وهندستها لتكون مدناً حديثة ولافي الأحلام على أرض الواقع ولتصبح خلية ،لايتوقف العمل فيها ليلاً ونهاراً ولتحتضن الآلاف من أهالي المنطقة ويتم توظيفهم وفتح لهم كل أبواب الأحلام.

أضف الي ذلك إن الأحلام لاتتوقف ومستمرة ففي زخم أحتفالاتنا بيومنا الوطني تهبط طائرة قادمة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض في مطار البحر الأحمر الدولي أحدث مطار دولي في العالم وإحدى الوجهات السياحية الطموحة في رؤية المملكة العربية السعودية ولتعلن شركة البحر الأحمر الدولية عن جدولة رحلتين في الاسبوع من وإلى الرياض يومي السبت والخميس ،إنها بشرى تحققت على أرض الواقع والأحلام والمشاريع كثيرة وشاملة في وطننا وهذا
جزء منها تحقق والواقع أشمل وأجمل.
فهنئيا لنا بوطننا الغالي وقيادته الحكيمة -حفظهم الله- وفخورون بوطننا وقيادته .
وكل عام والوطن وقيادته وأهله بخيروصحة وأمن وآمان وطموح وأحلام تتحقق.

lewefe@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *