اجتماعية مقالات الكتاب

في يومنا الوطني المجيد

يحلّ علينا اليوم الوطني المجيد هذا العام 2023 ومملكتنا الحبيبة تعيش أحلي أيامها في ظل قيادتنا الرشيدة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء وقائد النهضة السعودية الحديثة التي تصدرت إنجازاتها صفحات التاريخ.

في يومنا الوطني المجيد ،يحق لنا أن نحلم وأن نعيش تحقيق أحلامنا ونفخر بإنجازات عهد القيادة الحكيمة التي يتحدث عنها القاصي والداني علي كوكبنا.
إنجازات لم نكن نحلم كأبناء وبنات هذا الوطن الحبيب بحدوثها وجاءت نتيجة ثورة إصلاح أنجزت الكثير لهذا الوطن الغالي من تمكين للمرأة السعودية ونهضة شملت كل قطاعات الحياة.

وبنظرة علي إنجازات هذه الثورة ،يتضح لنا أنها شملت كل مجالات الحياة التي تهم المواطن.
فقد أنجزت المملكة الكثير في مجال تمكين المرأة وأنجزت الكثير فيما يتعلق بأتمتة كل المجالات التي تهم المواطن.
فتمكن المواطن من إنجاز الكثير من الخدمات اللوجستية التي تهمه من باحة منزله أو علي جواله.

وعلي صعيد الرياضة ،أنجزت القيادة الرشيدة مخططاً تطويرياً يجعل الرياضة في المملكة في الصفوف الأولي عالمياً وقامت في هذا المجال بخصخصة النوادي الرياضية في تحوّل متقدم يجعل أندية المملكة الرياضية في الصفوف الأولي عالمياً.
وفي مجال الإقتصاد ،بدأت المملكة بقيادة ابن سلمان خطوات متقدمة في تنويع مصادر الدخل الوطني بعد أن كانت تعتمد علي النفظ وحققت في هذا المجال الكثير.
وعلي الصعيد الدولي تمكنت المملكة وبحرفية إيجاد التوازن في علاقاتها مع القوي العالمية الولايات المتحدة وروسيا والصين.
لقد أثبت ابن سلمان قائد نهضتنا العطيمة أن بإمكاننا كمواطنين أن نحلم ، بأن يكون لنا وزن وأهمية دولية وصوت في المجال العالمي وأن من حقّنا أن نحقق أحلامنا بكل نجاح وثقة بقيادته -وفقه الله وحفظه لأمته وبلده.
كاتب صحفي
ومستشار تحكيم دولي

mbsindi@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *