الرياضة

سالم يغيب عن أول مباراتين للهلال في آسيا

هلال سلمان- جدة

يغيب نجم الهلال سالم الدوسري عن أول مباراتين لفريقه في دوري أبطال آسيا؛ لتنفيذ عقوبة الإيقاف بعد طرده في نهائي البطولة العام الماضي أمام أوراوا ريدز الياباني.
وسيغيب سالم عن مباراة الهلال غدًا الاثنين أمام نافباخور الأوزبكي في أول مباريات الفريق في دور المجموعات، وعن المباراة الثانية المقررة يوم 3 أكتوبر المقبل أمام فريق نساجي مازاندران الإيراني.
ويشكل غياب سالم ضربة قوية للمدرب البرتغالي جيسوس، بعد المستوى الرائع الذي يقدمه قائد الهلال منذ بدء الموسم الحالي.
ولا يزال على جيسوس اختيار خماسي من بين 8 لاعبين أجانب للمشاركة في دوري أبطال آسيا، التي يقضي نظامها الحالي بالسماح بمشاركة 5 لاعبين أجانب، بالإضافة إلى لاعب من قارة آسيا، ليصبح الإجمالي 6 لاعبين أجانب في قائمة كل فريق.
ومن المرجح أن يكون محمد العويس هو الحارس الأساسي للهلال في دوري أبطال آسيا؛ لتحقيق أقصى استفادة من عدد اللاعبين الأجانب المسموح لهم بالمشاركة.
وبغياب بونو المتوقع، سيكون على جيسوس الاستغناء عن لاعبين أجنبيين، والإبقاء على 5 لاعبين من بين محترفيه وهم: كوليبالي وميشايل وسافيتش ونيفيش وميتروفيتش ونيمار.
وترجح العديد من الجماهير الهلالية الاستغناء عن كوليبالي آسيويًا، وإشراك حسان تمبكتي مكانه، والاستغناء عن مالكوم أو سافيتش أو ميشايل، فيما تعتبر مشاركة الثلاثي” نيمار ونيفيش وميتروفيتش” أمرًا مفروغًا منه لدى أغلب الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *