الرياضة

رونالدو يقاضي يوفنتوس بسبب مستحقات متأخرة

البلاد- جدة

كشفت تقارير أمس السبت، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي سيقاضي فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي؛ بسبب مستحقات متأخرة. وقالت صحيفة (لا غازيتا ديلو سبورت) الإيطالية، في تقرير: إن رونالدو قرر مقاضاة يوفنتوس للحصول على مستحقات بقيمة 19.9 مليون يورو لم تدفع له بعد.
وتورط النادي الإيطالي في قضية فساد استدعت تحقيقًا موسعًا من قبل الشرطة، ولم يتمكن من الالتزام بمستحقات عدة لاعبين، ومن بينهم رونالدو.
ورحل كريستيانو عن صفوف ” السيدة العجوز” في صيف 2021م بعد 3 مواسم قضاها مع النادي الإيطالي، وعاد لفريقه السابق مانشستر يونايتد.
وكانت تقارير إيطالية قد أشارت منذ أشهر، إلى أن هناك وثيقة بأحقية رونالدو بمستحقات متأخرة تبلغ 19 مليون يورو لم يحصل عليها حتى الآن، ومُوقع عليها من فابيو باراتيتشي المدير الرياضي السابق ليوفنتوس.
وفي أكتوبر الماضي، وُجدت وثيقة سرية موقعة من قبل رونالدو وإدارة يوفنتوس عن وعد النادي مهاجمه السابق بـ 20 مليون يورو، على الرغم من الإعلان عن تعديلات في الرواتب خلال جائحة كورونا- بحسب “لا غازيتا ديلو سبورت”.
ويعاني اليوفي من مشاكل إدارية في النادي منذ الموسم الماضي، بعد خصم العديد من النقاط، بجانب التحقيقات المستمرة في قضايا فساد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *