الرياضة

الأخضر يواجه كوريا الجنوبية في ختام معسكر نيوكاسل

هلال سلمان- جدة
يخوض منتخبنا الوطني مساء اليوم مباراته الودية الثانية والأخيرة بمعسكره المقام في مدينة نيوكاسل الإنجليزية، حيث يواجه نظيره الكوري الجنوبي على ملعب “سانت جميس بارك”، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لكأس آسيا 2023، التي تنطلق في شهر يناير المقبل.


وقد أجرى لاعبو الأخضر مساء أمس حصة تدريبية مغلقة تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني” بدأت بتمارين الإحماء، ثم تمارين تكتيكية متنوعة، قبل أن يجري المدرب تقسيمة على نصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
وشرح مانشيني للاعبين بعض الجمل التكتيكية، التي ينوي تطبيقها في اللقاء، الذي ستغادر بعده بعثة منتخبنا الوطني عائدة إلى أرض الوطن.


وكان الأخضر قد خسر مباراته الودية الأولى أمام نظيره الكوستاريكي بنتيجة 3-1، يوم الجمعة الماضي، في أول مباراة له تحت قيادة المدرب الإيطالي مانشيني.
ولعب الأخضر المباراة الماضية بتشكيلة تكونت من” نواف العقيدي في حراسة المرمى، وفي الدفاع علي البليهي وحسان تمبكتي وسعود عبدالحميد وياسر الشهراني”، وفي الوسط والهجوم “محمد كنو وعبدالله الخيبري وعلي هزازي، وسالم الدوسري وعبدالرحمن غريب وفراس البريكان، ثم أشرك عبدالله الحمدان وفهد المولد في الشوط الثاني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *