الرياضة

في الجولة الرابعة من دوري روشن.. كلاسيكو مرتقب بين الوحدة والاتحاد.. والهلال يصطدم بالاتفاق

هلال سلمان- جدة

تنطلق اليوم الاثنين مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين؛ حيث يستضيف فريق أبها نظيره الفيحاء في الـ 6 مساء، وتلعب ثلاث مواجهات في الـ 9 مساء، حيث يستقبل الوحدة فريق الاتحاد، ويلعب الهلال مع الاتفاق، فيما يحل الرياض ضيفًا على الرائد.
الوحدة VS الاتحاد
يحل المتصدر الاتحاد برصيد 9 نقاط، ضيفًا على الوحدة السادس بـ 6 نقاط، في كلاسيكو مثير ومرتقب، يسعى فيه حامل اللقب لمواصلة انتصاراته، والحفاظ على نظافة شباكه؛ حيث يعد الفريق الوحيد الذي لم يستقبل أي هدف في الجولات الثلاث الماضية، فيما يأمل “الفرسان” في استغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية، والابتعاد عن الخسارة الثانية هذا الموسم.
الهلال VS الاتفاق
يستضيف الهلال صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ضيفه الاتفاق الرابع، الذي يمتلك نفس رصيد أصحاب الأرض، لكنه يتأخر عنهم بفارق الأهداف، ويبحث الهلال عن انتصاره الثالث هذا الموسم والثاني على التوالي، بعد أن دك شباك الرائد برباعية في الجولة الماضية، في حين يأمل “الكوماندوز” بالعودة بنتيجة إيجابية من الرياض، بعد أن حققوا تعادلًا صعبًا مع الخليج في المباراة الأخيرة.
ومن المتوقع أن يزج جيسوس مدرب الهلال بالنجم الجديد حسان تمبكتي، وربما يمنح بعض الدقائق للقائد العائد من الإصابة سلمان الفرج، خصوصًا في ظل غياب سافيتش الموقوف.
أبها VS الفيحاء
يحتل فريق أبها المركز الـ 11 برصيد 3 نقاط، ويستقبل ضيفه الفيحاء السابع بـ 5 نقاط، ويأمل “فارس الجنوب”بتعويض خسارته الأخيرة أمام التعاون، واستغلال اللعب على أرضه ووسط جماهيره، فيما يسعى (الفهود) الذين لم يخسروا حتى الآن، إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد تعادلين متتاليين في آخر جولتين.
الرائد VS الرياض
يعد فريق الرائد متذيل الترتيب من دون أي نقاط، الفريق الوحيد الذي لم يسجل أي هدف هذا الموسم، وبعد 3 هزائم متتالية، يتعين عليه تحقيق نتيجة إيجابية أمام الرياض صاحب المركز التاسع برصيد 4 نقاط؛ حيث فاز على الوحدة، وتعادل مع ضمك قبل أن يخسر أمام الاتحاد في الجولة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *