الرياضة

راموس يفضل غلطة سراي على الاتحاد.. وفاران يرفض

هلال سلمان- جدة

أشارت ميديا تركية إلى أن المدافع الإسباني سيرخيو راموس؛ يفضل البقاء في أوروبا واللعب في دوري الأبطال، وذلك ما يجعله يفضل عرض الانتقال إلى فريق غلطة سراي التركي بدلًا من الاتحاد.
واشترط مدافع باريس سان جيرمان السابق، أن يحسم الفريق التركي تأهله إلى الـ” تشامبيونز ليغ” حيث يخوض الملحق أمام فريق مولده النرويجي ذهابًا وإيابًا.
وتقام مباراة الإياب يوم 28 أغسطس الجاري، وسينتظر راموس حتى ذلك التاريخ؛ لكي يحسم مصيره، وهناك عقبة أخرى في طريق انتقاله إلى الاتحاد تتمثل في عدم رغبة زوجته بالانتقال إلى الشرق الأوسط، حيث أكدت ذلك في أكثر من مناسبة.
ويسعى فريق الاتحاد لتعزيز خط دفاعه، بعد إصابة نجمه المصري أحمد حجازي، وفتح خط المفاوضات مع قائد ريال مدريد السابق، بالإضافة إلى وضع خيارات بديلة تتمثل في الفرنسي رافايل فاران مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكن الأخير أعلن أنه سعيد في فريقه ولا يفكر بالرحيل عنه.
وسيتعين على إدارة نادي الاتحاد البحث عن بدائل أخرى، وطرحت بعض المصادر اسم المدافع الإيطالي المخضرم ليوناردو بونوتشي، الذي دخل في خلاف مع إدارة ناديه يوفنتوس، ويتفاوض حاليًا مع فريق يونيون برلين الألماني المشارك في دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *