الرياضة

في الجولة الثانية من دوري روشن.. الأهلي في ضيافة الخليج.. والنصر يصطدم بالتعاون

هلال سلمان- جدة

تلعب منافسات الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين على مدى 3 أيام، وتنطلق الجولة اليوم الخميس بمباراتين؛ حيث يستضيف ضمك نظيره الرياض في الـ 6 مساء، ويحل الأهلي ضيفًا على الخليج في الـ 9 مساء،, وتتواصل الجولة الجمعة بـ 4 مباريات، حيث يستقبل الأخدود فريق الفتح في الـ 6، ويلتقي الحزم مع الاتفاق في الـ 9، وفي التوقيت ذاته يلعب النصر مع التعاون، والوحدة مع الشباب، وتختتم الجولة السبت؛ حيث يواجه أبها فريق الرائد في الـ 6، ويستضيف الاتحاد نظيره الطائي في الـ 9، وفي ذات التوقيت يلعب الهلال مع الفيحاء.

الخليج VS الأهلي
يطير الأهلي رابع الترتيب لملاقاة الخليج الـ 16، بعد فوز كبير حققه “الراقي” في الجولة الأولى بهاتريك نجمه فيرمينو في مرمى الحزم، في حين سقط فريق “الدانة” أمام الفيحاء ، ويسعى لتجنب خسارة ثانية، لكنه سيواجه منافسًا قويًا يمتلك عناصر مميزة قادرة على صنع الفارق.

الاتحاد VS الطائي
يستضيف الاتحاد المتصدر بفارق الأهداف، نظيره الطائي السادس، ولكل منهما 3 نقاط بعد أن فاز “العميد” بثلاثية نظيفة على الرائد، وتغلب “الأشهب” على ضمك بهدف وحيد، ويسعى الاتحاد الذي يخوض أول مباراة على أرضه ووسط جمهوره، إلى تحقيق فوزه الثاني والحفاظ على الصدارة، فيما يأمل ضمك بالعودة بنقطة على الأقل من ميدان “النمور”.

ضمك VS الرياض
يستقبل ضمك ضيفه الرياض على أمل تعويض خسارة الافتتاح أمام الطائي بهدف وحيد، في حين حقق “مدرسة الوسطى” الفوز في أول جولة على حساب الوحدة، ويسعى لمواصلة تسجيل النتائج الإيجابية بعد عودته إثر غياب طويل إلى دوري الأضواء.

الهلال VS الفيحاء
يقدم الهلال نجمه الجديد البرازيلي نيمار قبل مواجهته نظيره الفيحاء، ويحتل الهلال المركز الثاني والفيحاء الثالث، بعد فوزهما على أبها والخليج بالنتيجة ذاتها “3-1″، ويسعى “الزعيم” لاستغلال الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الثاني هذا الموسم، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام “الفهود”.

النصر VS التعاون
يأمل النصر بتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام الاتفاق التي خاضها بلاعبي الصف الثاني عقب خوضه نهائي العربية السبت، ما جعله يحتل المركز الـ 12، وفي مباراته الأولى على ملعبه، يحوم الشك حول مشاركة نجمه البرتغالي رونالدو بعد تعرضه لكدمة في ركبته، أما التعاون فهو في المركز التاسع بعد أن اكتفى بالتعادل 1-1 مع الفتح في الجولة الأولى، ويسعى لعدم تلقي الخسارة أمام “العالمي”.

الوحدة VS الشباب
يبحث الوحدة عن تعويض خسارته في الجولة الافتتاحية أمام الرياض بهدف دون رد، فيما يأمل الشباب بتحقيق أول فوز له في الموسم بعد تعادله مع الأخدود 1-1، وقد عزز الفريقان صفوفهما بمهاجمين؛ حيث ضم الوحدة النيجيري إيغالو لاعب الهلال السابق، فيما تعاقد الشباب مع السنغالي حبيب ديالو.

الحزم VS الاتفاق
يسعى فريق الحزم لتعويض خسارته في الجولة الأولى عندما يستضيف الاتفاق، الذي سجل فوزًا ثمينًا في الجولة الأولى على النصر بهدفين لهدف، ويأمل بقيادة مدربه جيرارد لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، لكن الحزم يكون دائمًا صعب المراس، عندما يلعب على أرضه.

أبها VS الرائد
لقاء الجريحين يجمع أبها الخاسر أمام الهلال في الجولة الأولى، والرائد الذي سقط أمام الاتحاد، ويأمل “فارس الجنوب” باستغلال عاملي الأرض والجمهور؛ لتحقيق فوزه الأول في الموسم، أما الرائد فيسعى للعودة بنقطة على أقل تقدير من ميدان منافسه.

الأخدود VS الفتح
حقق فريق الأخدود نتيجة طيبة في أول مباراة له في تاريخ دوري المحترفين؛ حيث تعادل مع الشباب، وأودع أول نقطة في رصيده.
ويخوض أول لقاء على استاد مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران، حيث يأمل بدعم جمهوره لتخطي عقبة الفتح الذي تعادل في الجولة الأولى مع التعاون، ويعول على خبرته لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الضيف الجديد على دوري روشن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *