الرياضة

أصغر مالك هجن: حلمي مصافحة ولي العهد

متابعة – هاني البشر

ينتظر مالك الهجن هادي بن عوض آل رزق ذو الـ 12 ربيعًا، أحد أصغر الملاك المشاركين في مهرجان ولي العهد في نسخته الخامسة، والملقب بشبل الهجن، القادم من نجران، انطلاق أشواط الرموز ضمن المرحلة النهاية؛ لرغبته في الظفر بأحد الأشواط الرئيسة لفئتي المفاريد والحقايق.
وقال هادي:” بفضل الله، ثم بدعم والدي، أشارك في النسخة الخامسة بثلاث مطايا؛ حيث أستهدف فيها تحقيق أحد الرموز، والصعود لمنصة التتويج والتشرف بالسلام على راعي اليوم الختامي في المهرجان، وحلمي مصافحة سيدي ولي العهد”.
وأضاف: ” أتمنى رفع اسم والدي وداعمي في هذه الرياضة، وتحقيق رمز لأهديه له، فهو يستحق مني الكثير، وقد أشارك بأكثر من مطية، مبدئيًا سأشارك بثلاث مطايا من إنتاج هجن والدي”.
وكشف شبل الهجن، أنه يحب المطية القادمة من الخلف في السباقات، وتحقق المراكز الأولى، وقال: ” هذه المطايا تستهويني كثيرًا، والمطية التي تتجاوز خط النهائية وهي الأولى هي من تستهويني أيضًا. أحب المركز الأول وباقي المراكز لا تهمني”.
وأضاف: ” في المستقبل القريب، سيكون هدفي جائزة سيف ولي العهد، ولن أرضى في نسخ هذا المهرجان بغير مصافحة سيدي الأمير محمد بن سلمان”.
في المقابل، شدد عوض آل رزق والد هادي، أن نجله ورغم شغفه الكبير بالهجن إلا أنها لم تشغله عن أساسيات حياته الطبيعية، وقال: ” لا تفوته صلاة الجماعة، مطيع لوالديه، متفوق في دراسته، محبوب من قبل أسرته وجماعته، وأنا ووالدته فخوران به جدًا، وأمنيتي فوزه بأحد أشواط الرموز، فجل حديثه لنا، أنه يتمنى الفوز ومصافحة راعي المهرجان، وداعم أهل الهجن -حفظه الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *