الرياضة

الهلال يفاوض حارس إسبانيا.. وينتظر حسم المهاجم

هلال سلمان- جدة

شنت جماهير الهلال هجومًا كبيرًا على إدارة النادي، بعد الخسارة أمام السد القطري في كأس الملك سلمان للأندية العربية، التي قلصت حظوظ الفريق في التأهل لدور الـ 8 من البطولة، وطالبت بضرورة حسم الصفقتين المتبقيتين في أسرع وقت.
وانتقدت الجماهير تأخر إدارة الهلال وعدم حسمها لصفقة رأس الحربة قبل خوض البطولة العربية، حيث ظهر واضحًا الضعف الهجومي للفريق في مباراتي الأهلي الليبي والسد.

وعانى الهلال هجوميًا في البطولة، التي أوشك على الخروج من دورها الأول، خصوصًا في ظل استبعاد المهاجم الوحيد صالح الشهري بسبب الإصابة، وعدم التعاقد مع بديل للنيجيري إيغالو.


وأكدت ميديا إنجليزية، أن مبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني حال دون حسم صفقة المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش؛ حيث قدم الهلال 40 مليون جنيه، فيما تطالب إدارة نادي فولهام بـ 50 مليون جنيه للسماح برحيل هداف الفريق.
ويبدو انتقال النيجيري أوسيمين هداف نابولي صعبًا للغاية؛ حيث اقترب من تجديد عقده مع بطل إيطاليا، كما أنه يعد هدفًا لكبار الأندية في أوروبا، وهذا ما جعل جماهير الهلال تطالب ببدائل معقولة في أسرع وقت.


وفي سياق متصل، يبدو أن المدرب البرتغالي جيسوس يتجه للاقتناع بفكرة التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، حيث قالت صحيفة (أس) الإسبانية: ” إن الهلال يستعد للانقضاض على صفقة حارس المرمى أوناي سيمون، حامي عرين منتخب إسبانيا ونادي أتلتيك بيلباو”.
وأضافت:” عقب الصفقات المدوية بضم كوليبالي وروبن نيفيز وملينكوفيتش سافيتش ومالكوم، يستعد الهلال لضم حارس مرمى منتخب إسبانيا”، موضحة أن قيمة الصفقة تتراوح بين 45 إلى 50 مليون يورو سيحصل عليها نادي أتلتيك بيلباو، في حال موافقته على رحيل حارس مرماه الأساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *