الرياضة

جراحة في وجه طارق حامد.. وفابينيو يهدد استمراره

البلاد- جدة

أعلن نادي الاتحاد خضوع محترفه المصري” طارق حامد” لجراحة في الوجه، بعد خروجه مصابًا في لقاء الفريق الاتحادي أمام نظيره الصفاقسي التونسي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وكتب الاتحاد في حسابه على منصة (إكس) للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقًا):” أجرى طارق حامد عملية جراحية، تكللت بالنجاح، على موضع إصابته أمام الصفاقسي”.
وأضاف: “اطمأن رئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد أنمار الحائلي على حالة اللاعب الصحية وسلامته”.
وأصيب حامد (34 عامًا) في الوجه أثناء سقوطه أرضًا في لقطة تسببت في طرد حسين علي لاعب الصفاقسي قبل الاستراحة بـ 5 دقائق، وعقب العودة إلى حكم الفيديو المساعد.
وطمأن النجم المصري جماهيره بتغريدة قال فيها: “لحظة ممكن تغير كل حاجة.. أنا بخير الحمد لله”.


وفي السياق، قدم اللاعب التونسي حسين علي اعتذاره لنجم الاتحاد طارق حامد، وقال في بيان له على حسابه الرسمي في منصة (إنستغرام): “أقدم اعتذراي الشديد إلى لاعب منتخب مصر ونادي الاتحاد، الخلوق طارق حامد بعد حالة الضرب غير المتعمدة من قبلي، حيث يعرف الجميع أنني طيلة مسيرتي ما آذيت لاعبًا، يشهد الله أن الحالة التي حصلت مع طارق لم تكن متعمدة، وأقدم اعتذاري الشديد له، وأتمنى له الشفاء والعودة السريعة إلى اللعب”.

 
من جهة أخرى، ذكرت تقارير أن نادي الاتحاد بات قريبًا من التعاقد مع البرازيلي فابينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، في صفقة قد تهدد بقاء اللاعب المصري مع بطل دوري روشن للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *