الرياضة

ستيفان يقترب من تدريب الأهلي.. ومحرز وماكسيمان انتظار

هلال سلمان- جدة

اقترب المدرب الفرنسي جوليان ستيفان من تولي مهمة تدريب فريق الأهلي في الموسم المقبل- بحسب ما ذكرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية.

وقالت الصحيفة: إن المدرب الفرنسي- الذي رحل عن صفوف ستراسبورغ في الموسم الماضي- في طريقه لخوض تجربته الأولى خارج فرنسا، مؤكدة أن المفاوضات جارية بين مسؤولي الأهلي والمدرب للاتفاق على كافة التفاصيل.


وأضافت (ليكيب) أن المدرب البالغ من العمر 42 عامًا كان مرشحًا لتدريب نادي موناكو، كما ارتبط اسمه بالعمل مديرًا فنيًا لأحد أندية الدوري الإنجليزي.
وأوضحت أن التعاقد مع ستيفان يعيد مدرسة التدريب الفرنسية إلى الدوري السعودي، بعدما كان يتواجد مدرب نابولي الحالي رودي غارسيا مع النصر في الموسم الماضي.
ولا تبدو جماهير الأهلي مقتنعة بالمدرب الفرنسي، الذي لا يحمل سجله سوى إنجاز وحيد وهو قيادة فريق رين للفوز بكأس فرنسا عام 2019م، حيث أشرف عليه قبل أن يتولى تدريب فريق ستراسبورغ، الذي أقاله من منصبه في الموسم الماضي؛ بسبب سوء النتائج.
وفي سياق متصل، يأمل النادي الأهلي بحسم انتقال النجم الجزائري رياض محرز من نادي مانشستر سيتي، والفرنسي آلان سان ماكسيمان من نادي نيوكاسل يونايتد، في القريب العاجل؛ حيث لا تزال هناك بعض الإجراءات التي تعوق إتمام الصفقتين.
ويتدرب النجم الجزائري منفردًا في الوقت الحالي، بعد الاتفاق مع مسؤولي الأهلي على الانتقال، حيث ينتظر حسم الصفقة للالتحاق بمعسكر الفريق التحضيري في النمسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *