الرياضة

النصر يتعادل مع سان جيرمان.. وماني يرحب بالانضمام لرونالدو

هلال سلمان- جدة

أكد الصحفي الموثوق فابريتسيو رومانو، أن النجم السنغالي ساديو ماني بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف النصر، بعد أن منح وكيل أعماله الضوء الأخضر؛ من أجل التفاوض مع مسؤولي الفريق العاصمي على تفاصيل الصفقة.

وأكدت ميديا إنجليزية، أن نادي بايرن ميونيخ يطلب مبلغ 40 مليون يورو ثمنًا لانتقال ماني، وأن النصر هو الأقرب لحسم الصفقة، رغم وجود اهتمام من ناديين أوروبيين؛ هما إنتر ميلان الإيطالي وبنفيكا البرتغالي.

 
وذكرت صحيفة (ميرور) البريطانية، أن ماني منفتح على اللعب في الدوري السعودي ومزاملة النجم كريستيانو رونالدو.
ويريد مسؤولو النصر تخفيض مبلغ الانتقال إلى 30 مليون يورو، لكن إدارة النادي البافاري تبدو متمسكة بمبلغ الـ 40 مليون يورو، الذي حددته سابقًا؛ من أجل السماح لنجم السنغال بالرحيل.
وتبقى في عقد ماني مع البايرن موسمان، حيث انضم إلى صفوفه صيف عام 2022م مقابل 35.1 مليون جنيه إسترليني، لكن موسمه الأول في الـ “بوندسليغا” لم يكن جيدًا؛ حيث سجل 7 أهداف فقط في الموسم الماضي، وعانى بعض الصعوبات داخل وخارج الملعب.

وكان النصر قد قدم مباراة جيدة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة التي أقيمت في مدينة أوساكا باليابان، حيث خرج بالتعادل السلبي، وهي أفضل نتيجة له في الفترة التحضيرية التي تسبق انطلاق الموسم الجديد.
وهدد النصر مرمى باريس في عدة مناسبات، أبرزها مقصية رونالدو الذي كاد أن يكرر هدفه الأسطوري عندما كان لاعبًا لريال مدريد في مرمى يوفنتوس الإيطالي، لكن كرته مرت بجوار القائم.
وجرب البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر كافة اللاعبين، وبرز في صفوفه الكرواتي بروزوفيتش والفرنسي فوفانا، كما أشرك البرازيلي أليكس تيليس آخر المنضمين لكتيبة (العالمي) في الشوط الثاني، وأخرج كريستيانو بعد مرور 65 دقيقة من اللعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *