الرياضة

في أول ظهور مع إنتر ميامي.. ميسي يفك عقدته بهدف قاتل

البلاد- جدة

نجح النجم الأرجنتيني ليو ميسي في كسر عقدة لازمته مع فريقيه السابقين؛ برشلونة وباريس سان جيرمان، وهي عدم التسجيل في المباراة الأولى له، حيث قاد فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي لفوز ثمين بهدف قاتل من ركلة حرة رائعة في مرمى كروز أزول المكسيكي.
ولم ينجح “البرغوث” في التسجيل في أول مباراة له بقميص برشلونة، وتكرر الأمر مع باريس سان جيرمان، لكنه سجل هذه المرة وسط هدير المدرجات التي اكتظت بالجماهير لمشاهدة اللاعب الأفضل في التاريخ.
جاء الهدف في الوقت بدل الضائع من المباراة أمام الخصم المكسيكي على ملعب “فورت لودرديل” الذي امتلأت مدرجاته بـ 20 ألف متفرج، من بينهم نجوم الرياضة والفن، مثل أسطورة السلة ليبرون جيمس، وأسطورة التنس سيرينا وليامز، وكيم كارداشيان، وغيرهم.
جلس ميسي على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين لعدم جاهزيته التامة لخوض 90 دقيقة، لكن الجمهور بدأ يهتف باسمه “ميسي، ميسي” منذ الدقيقة 20 مطالبًا المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو بإشراكه.
وقال ميسي بعد المباراة: “كنت أدرك بأنه يتعين علي التسجيل، كانت اللقطة الأخيرة في المباراة، كنت أريد التسجيل؛ لكي لا نذهب إلى ركلات الترجيح، كان من المهم جدًا بالنسبة إلينا أن نحقق الفوز، إنها مسابقة جديدة وستمنحنا ثقة كبيرة بالتقدم إلى الأمام”.
وعلق النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، أحد مالكي إنتر ميامي على الهدف بقوله:” لكي أكون صريحًا، عندما رأيت الحكم يمنح ركلة حرة مباشرة، أدركت بأنها الطريقة المثلى لنهاية المباراة، لا سيما عندما تملك لاعبين على أرضية الملعب أمثال ليو وسيرجيو، هذا ما يقومان به”.
وتابع: ” إنه أمر مثير للغاية بالنسبة إلى أنصارنا، إلى جميع هؤلاء الذين قدموا إلى هنا لرؤية ميسي، إنه حلم يتحقق للجميع لرؤية ما حدث في الملعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *