الرياضة

الهلال يفاوض مبابي.. ولاوتارو بديل” ميتروفيتش”

هلال سلمان-جدة

ذكرت ميديا فرنسية، أن نادي الهلال يدرس تقديم عرض لضم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، بعد أن قرر ناديه الاستماع للعروض المقدمة لانتقال هدافه الذي استبعد من قائمة الفريق المغادرة إلى اليابان؛ لخوض جولة تحضيرية.

وأكدت صحيفة (ليكيب) الفرنسية وجود عرض من الهلال لضم مبابي، وقال الصحفي الموثوق سانتي أونا: إن نادي الهلال يريد معرفة ما إذا كانت لدى ممثلي مبابي النية في الاستماع للعرض، وذلك بسبب رغبة اللاعب الواضحة في الانتقال إلى ريال مدريد.
ويسعى نادي ريال مدريد منذ الصيف الماضي للتعاقد مع مبابي، وقد يحصل على مراده في الميركاتو الصيفي الجاري، بعد وصول قائد “الديوك” لطريق مسدود مع باريس سان جيرمان.
ويطمح جمهور الهلال لتعويض الفشل في ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى إنتر ميامي، لكن النادي الباريسي لن يقبل برحيل اللاعب مجانًا في الصيف المقبل، وطلب منه التوقيع على عقد جديد، أو الموافقة على بيعه هذا الصيف.


ولا يبدو أن مبابي سيفكر في الانتقال للدوري السعودي في الوقت الحالي، وذلك ما يجعل الصفقة شبه مستحيلة، مع أن راديو (مونت كارلو) أشار إلى أن باريس سان جيرمان سيوافق على عرض الهلال لضم مبابي البالغ 200 مليون يورو، إذا لم يمنح اللاعب ناديه أي رد قبل يوم 31 يوليو الجاري.
وفي سياق متصل، لا يزال الهلال يأمل بحسم صفقة المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش رغم مغالاة ناديه فولهام، حيث أبدى اللاعب رغبته بالانتقال لصفوف وصيف بطل العالم، وأشارت مصادر إلى أنه رفض الانضمام لمعسكر فريقه الإعدادي؛ من أجل السماح له بالرحيل.
وهناك مفاوضات تجري حاليًا من أجل انتقال المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز إلى الدوري السعودي، ومن المرجح أن يكون العرض من نادي الهلال في حال فشله في حسم صفقة ميتروفيتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *