الرياضة

السومة يعود للدوري القطري.. محرز يقترب من الأهلي.. ومفاوضات لضم ماكسيمان

هلال سلمان- جدة

أكدت ميديا إنجليزية اقتراب النجم الجزائري رياض محرز من الانتقال إلى صفوف الأهلي، بعد أن اتفق مع إدارة النادي الجداوي على بنود عقده، وتبقى الاتفاق على قيمة الصفقة مع ناديه مانشستر سيتي؛ حيث لا يزال في عقده عام واحد مع بطل إنجلترا وأوروبا.
ورغم الأخبار المشجعة عن اقتراب حسم صفقة النجم الجزائري، إلا إن حساب نادي مانشستر سيتي بالعربية أثار قلق محبي الأهلي، بعد أن نشر صورة لمحرز وكتب تعليقًا عليها: “ساحر العرب لدينا”، حيث ذكرت بعض المصادر احتمال إكمال رياض السنة المتبقية في عقده مع الـ “سيتيزنز”.
وأشارت مصادر أخرى إلى أن محرز سيخضع للفحص الطبي قبل توقيع عقد انتقاله إلى الأهلي، وسيلتحق على الفور بمعسكر الفريق الخارجي في النمسا؛ استعدادًا للموسم الجديد.
وفي سياق متصل، ذكرت إذاعة (توك سبورت) أن الأهلي يقترب من حسم انتقال المهاجم الفرنسي آلان سان ماكسيمان من نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، حيث تود إدارة الأخير الاستفادة من قيمة انتقاله لتمويل صفقة انتقال هارفي بارنز إلى صفوف الـ “ماغبايز”.
وكان النادي الأهلي قد أعلن عن القائمة المغادرة إلى معسكر النمسا، التي خلت من اسم المهاجم السوري عمر السومة، حيث من المرجح أن يعود إلى الدوري القطري، وتحديدًا إلى ناديه السابق العربي، كما خلت من الحارس ياسر المسيليم والجناح سلمان المؤشر.
وضمت القائمة 6 محترفين أجانب هم” الحارس السنغالي ميندي والمقدوني أليوسكي والجزائري رياض بودبوز والغامبي مودو بارو والبرازيليين فيرمينو وأمارال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *