الرياضة

نجح في جلب الثلاثي بنزيمة وكانتي وجوتا.. الاتحاد يسعى لضم” فان دايك أو سايس” مكان حجازي

هلال سلمان- جدة

يستعد فريق الاتحاد بطل دوري روشن للمحترفين في الموسم الماضي، لخوض غمار موسم جديد طويل وشاق؛ حيث سيشارك في 6 بطولات، تتطلب تواجد تشكيلة مميزة من الأساسيين والبدلاء.
وعلى عكس الأربعة الكبار الذين سيخوضون الموسم الجديد بمدربين جدد، حافظ الاتحاد على مدربه البرتغالي نونو إسبريتو سانتو، الذي قاده للفوز بالدوري لأول مرة منذ عام 2009م، كما بدأ في جلب بعض الصفقات المميزة لتدعيم صفوفه في موسمه الجديد، الذي سيدافع فيه عن لقبه بطلًا لدوري روشن، كما سيخوض بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في شهر ديسمبر المقبل على أرضه ووسط جماهيره، بالإضافة إلى المشاركة في دوري أبطال آسيا، وكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.
وسيخوض الاتحاد أولى مبارياته في البطولة العربية أمام الترجي التونسي يوم 27 يوليو الجاري، قبل مواجهة الشرطة العراقي يوم 2 أغسطس المقبل.
ونجح الاتحاد في حسم صفقة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة من نادي ريال مدريد الإسباني، ومواطنه نغولو كانتي من نادي تشيلسي الإنجليزي، والبرتغالي جوتا من فريق سيلتيك الاسكتلندي.
واستغنى الاتحاد عن خدمات الثلاثي” عبدالعزيز البيشي وعبدالرحمن العبود وحمدان الشمراني” حيث أعارهم النادي بطلب من المدرب نونو سانتو.
ويسعى الاتحاد للتعاقد مع قلب دفاع بديل للمصري أحمد حجازي، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في آخر مباريات الموسم الماضي، ووضع بعض الأسماء مثل الهولندي فان دايك نجم ليفربول الإنجليزي، والمغربي رومان سايس لاعب بشكتاش التركي.
كما ينوي الاتحاد التعاقد مع لاعب جناح، وصانع ألعاب، وتردد دخوله في مفاوضات لضم البرازيلي كلاودينيو لاعب زينيت الروسي؛ حيث يتنافس عليه مع النصر، فيما أشارت مصادر أخرى إلى أن التعاقدات الاتحادية القادمة ستكون محلية، وقد بدأها بالفعل بضم اللاعب سلطان الفرحان من نادي الرائد، ويفاوض حاليًا لاعب الاتفاق علي هزازي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *