الرياضة

بعد ضم نيفيش وكوليبالي وميلينكوفيتش.. الهلال يستهدف ميتروفيتش وبرناردو سيلفا

هلال سلمان- جدة

يسعى نادي الهلال إلى حسم صفقتين في أقرب وقت؛ حيث ينوي ضم مهاجم وصانع ألعاب وظهير أيسر في الميركاتو الصيفي الحالي.
ولا يبدو الوقت في مصلحة الهلال، الذي انطلق معسكره الإعدادي في النمسا، حيث سيخوض غمار بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بمواجهة الأهلي الليبي يوم 27 يوليو الجاري، ثم السد القطري يوم 30 يوليو، ثم الوداد المغربي يوم 2 أغسطس، قبل بدء مشواره في دوري روشن للمحترفين يوم 11 أغسطس المقبل.
وقد نجح الهلال في التعاقد مع مدربه السابق، البرتغالي جورجي جيسوس، الذي خاض تجربة أولى ناجحة لكنها غير مكتملة، وعاد بكل حماس ليقود الدفة الفنية لوصيف بطل العالم.
كما ضم الهلال ثلاثة لاعبين عالميين هم” السنغالي خاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي، والبرتغالي روبن نيفيش من ولفرهامبتون الإنجليزي، والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من لاتسيو الإيطالي”.


ويبحث الهلال عن التعاقد مع صانع ألعاب، ويبدو البرتغالي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي خياره الأول في هذه الخانة، رغم منافسة قوية من بعض الأندية؛ أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي، ويأتي الأوروغوياني دي أراسكايتا لاعب فلامنغو خيارًا بديلًا.
كما يريد الهلال ضم مهاجم مميز، ووضع البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان كخيار أول، لكن اللاعب لا يزال يرغب بالاستمرار في أوروبا؛ لذلك يأتي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، والإيراني مهدي طارمي لاعب بورتو البرتغالي كخيارين بديلين.
ويريد الجهاز الفني للهلال أيضًا التعاقد مع ظهير أيسر، وتشير بعض المصادر إلى وجود اهتمام بالبرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي، الذي لا يدخل ضمن حسابات المدرب غوارديولا؛ حيث أعاره في الموسم الماضي إلى بايرن ميونيخ، ويأتي البرازيلي إيرتون لوكاس لاعب فلامنغو خيارًا ثانيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *