الرياضة

بعد ضم ميندي وفيرمينو.. الأهلي يقترب من محرز ومانيه

هلال سلمان- جدة

يستعد فريق الأهلي لإعلان عودته القوية لموقعه الطبيعي بين كبار الأندية السعودية؛ حيث نجحت إدارته في حسم صفقتين من العيار الثقيل، هما الحارس السنغالي إدوار ميندي من نادي تشيلسي الإنجليزي، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو من ليفربول الإنجليزي، وهناك صفقتان قادمتان تسعى إدارته لحسمها في الأيام المقبلة.
وعلمت مصادر” البلاد” أن الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي يزن الشريف وصل إلى العاصمة البريطانية لندن؛ وذلك من أجل إتمام صفقة الدولي الجزائري رياض محرز، بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية والإدارية بين الطرفين، ليتبقى فقط الضوء الأخضر من الإسباني غوارديولا مدرب مانشستر سيتي.
كما علمت” البلاد” أيضًا أن الشريف سيتوجه مباشرة لندن إلى مدينة ميونيخ الألمانية؛ وذلك من أجل اجتماع حاسم لإتمام صفقة الدولي السنغالي ساديو ماني”31 عامًا” حيث شهدت الصفقة مفاوضات جادة ومتقدمة خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد تقديم النادي الأهلي عرضًا مغريًا لبطل الدوري الألماني.
ولا يزال الأهلي يبحث عن مدرب يقود الفريق في دوري روشن للمحترفين خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وقد فاوض بعض الأسماء التدريبية الكبيرة؛ مثل الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، الذي فضل إكمال مهمته مع فريق العاصمة الإسبانية، والإنجليزي غراهام بوتر مدرب تشيلسي السابق، والإيطالي لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي بطل إيطاليا.
ويسعى الأهلي لضم لاعبين آخرين مميزين، في مقدمتهم البولندي بيوتر زيلينسكي لاعب نابولي الإيطالي، والبرازيلي فريد لاعب وسط مانشستر يونايتد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *