المحليات

تعزيز العلاقات البرلمانية مع الأردن

الرياض – واس

عقد رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ بمقر المجلس بالرياض، أمس، جلسة مباحثاتٍ مع رئيس مجلس النواب بالمملكة الأردنية الهاشمية أحمد الصفدي، في إطار زيارته الرسمية الحالية التي يقوم بها إلى المملكة على رأس وفدٍ من مجلس النواب.

ورحب الدكتور آل الشيخ برئيس مجلس النواب الأردني والوفد المرافق، مشيدًا بعمق العلاقات الأخوية والروابط الوثيقة التي تجمع البلدين الشقيقين، مؤكدًا أهمية تعزيز التعاون البرلماني المشترك، بما يخدم المصالح المشتركة، ويحقق التطلعات والرؤى المستقبلية للبلدين الشقيقين.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس النواب الأردني خلال جلسة المباحثات عن سعادته بحفاوة الاستقبال، منوهًا بالجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة العربية السعودية في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، وما تقدمه المملكة من خدمات جليلة للحجاج، مُشيدًا بما تشهده المملكة من إنجازات في مُختلف المجالات.

كما جرى خلال جلسة المباحثات استعراض عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، بما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة، لاسيما ما يتعلق بالشؤون البرلمانية، وأهمية زيادة التنسيق الثنائي بينهما على المستويات كافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *