الرياضة

الهلال يقترب من لوكاكو.. والنصر والاتحاد يفاوضان كلاودينيو

هلال سلمان- جدة

أكدت ميديا إيطالية، أن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو يفكر جديًا بقبول عرض الهلال الذي يتنافس مع نادي يوفنتوس على كسب خدمات لاعب نادي تشيلسي المعار إلى إنتر ميلان وصيف بطل أوروبا.
وذكر الصحفي الموثوق بين جاكوبس، أن إدارة نادي تشيلسي رفضت عرض الإنتر لانتقال لوكاكو إلى صفوفه بشكل دائم، وأن اللاعب بات قريبًا من الانتقال إلى الهلال أو يوفنتوس، مشيرًا إلى أن المبلغ المطلوب من إدارة النادي اللندني هو 40 مليون جنيه إسترليني، ليبقى الخيار بيد اللاعب حسب تلبية شروطه ورغبته الشخصية.

ولا يزال المهاجم الجديد يؤرق جماهير الهلال التي تطالب برأس حربة هداف قادر على حسم المباريات، بعد أن نجحت إدارة النادي في حسم صفقتين مهمتين، هما لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيش والمدافع السنغالي خاليدو كوليبالي، ومن الأسماء المطروحة الأرجنتيني ماورو إيكاردي، والصربي ميتروفيتش.


من جهة أخرى، ذكرت ميديا برازيلية، أن ناديي النصر والاتحاد يتنافسان على ضم اللاعب كلاودينيو لاعب نادي زينيت الروسي.
وحاولت عدة أندية سعودية التعاقد مع كلاودينيو (26 عامًا) في الموسم الماضي، لكن إدارة زينيت قررت تجديد عقده حتى عام 2027م بعد تألقه الكبير مع الفريق.

يلعب كلاودينيو في خانة الوسط المهاجم ويمتاز بمهاراته العالية، واختير أفضل لاعب في الدوري الروسي موسم 2021/2022، ورغم فوزه مع منتخب البرازيل بذهبية أولمبياد 2020 إلا أنه لم يتم استدعاؤه لتمثيل المنتخب الأول لراقصي السامبا، وحصل مؤخرًا على الجنسية الروسية، وقد يفكر جديًا في ارتداء قميص المنتخب الروسي مستقبلًا، إذا استمر تجاهله مع منتخب البرازيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *