الرياضة

الأمير فهد بن جلوي يتوج أبطال آسيا للترايثلون.. ويجتمع بلاعبي الأخضر

البلاد- جدة
توج صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد رئيس الاتحاد الاسيوي للترايثلون الفائزين في بطولة آسيا للترايثلون تحت 23 سنة، التي تحتضن منافساتها مدينة غاماغوري اليابانية.
وشهدت منافسات الرجال تحت 23 سنة منافسة مميزة، حقق من خلالها لاعب منتخب هونغ كونغ المتسابق روبن اِلق الميدالية الذهبية، فيما توج لاعب منتخب الصين تايبيه تزو آي بان بالميدالية الفضية، وكانت الميدالية البرونزية من نصيب لاعب منتخب هونغ كونغ جيسون تاي لونق.

وفي فئة السيدات تحت 23 سنة انتزعت المتسابقة ميي ليو الميدالية الذهبية، وكانت الميدالية الفضية من نصيب لاعبة منتخب هونغ كونغ بايلي براون، كما حققت الميدالية البرونزية المتسابقة اليابانية ساريكا ناكياما.

وعلى صعيد منافسات الشباب للرجال، حقق المتسابق الكنسدر تين من كازاخستان الميدالية الذهبية، وتوج الياباني آمو امورو بالميدالية الفضية، وحصل على الميدالية البرونزية تاكوتو أوشيما من اليابان.

كما توجت مانامي هياشي بالميدالية الذهبية في منافسات فئة الشابات، فيما كانت الفضية من نصيب زميلتها هيناكا ماسودا، كما حققت الميدالية البرونزية لاعبة منتخب هونغ كونغ باولين كورت.

من جهة أخرى، التقى سموه بلاعبي المنتخب السعودي المشاركين في البطولة، وتمنى لهم التوفيق في هذه المشاركة، والظهور بالمستوى المشرف، وتقديم أفضل ما لديهم، ليسجلوا أسماءهم بين أبطال المملكة الذين شرفوا بلدهم ومثلوه خير تمثيل في المحافل القارية والدولية كافة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *