الرياضة

النصر يقترب من كارفاليو وساؤول.. ويفاوض بروزوفيتش

هلال سلمان- جدة

يقترب نادي النصر من حسم صفقتين من الدوري الإسباني؛ هما لاعب المحور البرتغالي ويليام كارفاليو من نادي ريال بيتيس، ولاعب الوسط الإسباني ساؤول نيغيز من أتلتيكو مدريد.
وأشارت مصادر عدة إلى أن كارفاليو وافق على الانتقال إلى صفوف النصر، بعد أن رشحه مواطنه النجم كريستيانو رونالدو للإدارة النصراوية، وكان ذلك حاسمًا في قبوله عرض “العالمي”، فيما أكد الصحفي الموثوق ماتيو موريتو أن النصر دفع الشرط الجزائي لنادي ريال بيتيس البالغ 2 مليون يورو، وسيكون راتب اللاعب البرتغالي بين 8 إلى 10 ملايين يورو سنويًا، أي 3 أضعاف ما يتقاضاه حاليًا.
اللاعب الآخر من الليغا الذي يقترب النصر من ضمه هو ساؤول، حيث أشارت صحيفة (موندو ديبورتيفو) إلى وجود عرض مغرٍ لإدارة أتلتيكو مدريد من نادي النصر.
وأوضحت أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا اقترب من الرحيل عن صفوف “روخيبلانكوس” خاصة أن النادي العاصمي يرغب في بيع بعض اللاعبين؛ حتى يتغلب على المشاكل المادية التي يعاني منها.
وأضافت أنه في الوقت الذي يعد خروج النجم البرتغالي جواو فيليكس من أبرز الملفات المطروحة في النادي، جاء العرض السعودي لضم ساؤول؛ ليقدم المزيد من الحلول لكسب الأموال.
وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن عرض النصر من الصعب رفضه، سواء من جانب اللاعب أو النادي، مؤكدة أن أتلتيكو مدريد لن يكرر ما حدث في الشتاء الماضي عندما جاءت فرصة لرحيل اللاعب إلى فالنسيا، قبل أن تتعثر الصفقة في اللحظات الأخيرة.
وفي سياق متصل، أشارت ميديا إيطالية إلى وجود عرض من النصر لضم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط إنتر ميلان، لكنها أكدت أن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، لا يرغب في اللعب خارج أوروبا في المرحلة الحالية.
وذكرت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” أن إنتر تلقى عرضًا من النصر بقيمة 15 مليون يورو، للحصول على خدمات بروزوفيتش، مشيرةً إلى أن العرض السعودي حتى الآن لم يقنع النادي الإيطالي ولا اللاعب.
وأوضحت أن برشلونة لا يزال مهتمًا بالحصول على خدمات بروزوفيتش هذا الصيف، لكنه يضعه كخيار إضافي، إذا لم ينجح في التوقيع مع لاعب وسط مانشستر سيتي إلكاي غوندوغان.
ولا يمانع إنتر رحيل بروزوفيتش بعرض مناسب، خصوصًا أن النادي الإيطالي يسعى للحصول على توقيع دافيد فيراتيتسي من ساسوولو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *