الرياضة

بعد وصوله لـ 200 مباراة دولية.. رونالدو: لن أتخلى أبداً عن اللعب للمنتخب البرتغالي

البلاد- جدة

أكّد النجم كريستيانو رونالدو، أنه ” لن يتخلّى أبدًا” عن اللعب مع منتخب البرتغال، في الوقت الذي يستعد فيه لخوض مباراته الدولية الرقم 200 أمام أيسلندا، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا 2024.
سجّل اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا رقمًا قياسيًا دوليًا جديدًا لدى الرجال، عندما خاض مباراته الرقم 197 أمام منتخب ليشتنشتاين في مارس الماضي.
وقال لاعب النصر السعودي في مؤتمر صحافي في ريكيافيك عشية المواجهة مع أيسلندا: “لن أتخلى عن المجيء إلى هنا (مع المنتخب البرتغالي)، لأنه حلم دائمًا”.
وأضاف: ” الوصول إلى 200 مباراة دولية، ليس فقط لأي شخص، إنه يظهر مدى حبّي لبلدي وفريقي”.
وأحرز رونالدو 4 أهداف في 3 مباريات منذ تولّى روبرتو مارتينيز تدريب البرتغال في وقت سابق من العام الحالي، لكنه فشل في هزّ الشباك في الفوز على البوسنة 3-0 الأسبوع الماضي.
وأردف رونالدو، الهداف الدولي التاريخي لدى الرجال مع 122 هدفًا، أنه “سيكون من الرائع أن أتوّج مباراتي الدولية الرقم 200 بهدف”.
وتابع:” أنا لا أطارد الأرقام القياسية، هي التي تلاحقني. أنا سعيد لأنها جزء من حافزي للاستمرار على أعلى مستوى مع المنتخب. إنه شيء لم أعتقد مطلقًا أنني سأحققه”.
من جهته، قال المدرب مارتينيز: “لا شك أن خوض 200 مباراة دولية هو أمر فريد من نوعه. رونالدو فخر لكرة القدم البرتغالية”.
ويسعى منتخب البرتغال إلى حجز مقعد له في كأس أوروبا المقبلة في ألمانيا؛ حيث يحتل صدارة المجموعة العاشرة بعد تسجيل 13 هدفًا من دون أن تتلقى شباكه أي أهداف في 3 انتصارات متتالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *