الرياضة

غوندوغان لا يستبعد الانتقال إلى الهلال

هلال سلمان- جدة

ذكرت صحيفة (سبورت) الكاتالونية، أن لاعب الوسط الألماني إيلكاي غوندوغان لا يستبعد الانتقال إلى نادي الهلال في الموسم الجديد.
وأكدت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، أن بطل الثلاثية مع مانشستر سيتي (الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا) يعطي الأولوية للعب في صفوف “بلاوغرانا” الموسم المقبل، لكن نادي برشلونة لم يتقدم إلى الآن بطلب انتقاله رسميًا؛ بسبب بعض الصعوبات المالية والإدارية.
ونقلت عن اللاعب ذي الأصول التركية قوله: إنه ما لم يتقدم برشلونة بعرض في الوقت المناسب، فإنه سيبقى في صفوف ناديه الحالي مع المدرب بيب غوارديولا، أو ربما سينتقل إلى صفوف الهلال.
وفي سياق متصل، أشار الصحفي الموثوق ماريو موريتو من صحيفة (ريليفو) الإسبانية إلى أن نادي الهلال دخل في مفاوضات لضم لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيش من نادي ولفرهامبتون الإنجليزي.
ويلعب نيفيش كمحور ارتكاز، ويبدي نادي برشلونة اهتمامًا كبيرًا بضمه ليكون بديلًا لقائده سيرجيو بوسكيتس، لكن العروض المغرية من الدوري السعودي قد تحول وجهته إلى نادي الهلال.
ويملك نيفيش علاقة قوية بمدرب نادي الاتحاد نونو سانتو، الذي دربه عدة مواسم في فريق “الذئاب” الذي قد يلعب دورًا في تحويل وجهته من الهلال إلى بطل الدوري السعودي في حال وافق اللاعب على الانتقال للعب في السعودية الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *