الرياضة

تجري الخميس المقبل.. رئاسة مؤسسة الأهلي غير الربحية.. 4 مرشحين يخوضون السباق الانتخابي

عائض الدهاس – جدة

علمت مصادر” البلاد” أن قائمة المرشحين لانتخابات مؤسسة الأهلي غير الربحية، لاختيار رئاسة وعضوية مجلس الإدارة خلال الدورة المقبلة، تضم حتى الآن” الدكتور خالد العيسى وأ. عبدالله بترجي، والدكتور زياد اليوسف، والمهندس أحمد الصائغ” حيث تقدموا بالفعل بملفات ترشحهم رسميًا عبر موقع وزارة الرياضة؛ لخوض المنافسة على رئاسة مؤسسة الأهلي غير الربحية. كما قدم الدكتور خالد العيسى ما مجموعه 7 ملايين ريال؛ كدعم منه لخزينة النادي.


وأشارت مصادر” البلاد” إلى أن قائمة خالد العيسى الانتخابية تضم بعض الأسماء التي تعمل في صندوق الاستثمارات العامة، كما تضم قائمة عبدالله بترجي الكابتن تيسير الجاسم، فيما تضم قائمة المهندس أحمد الصائغ، عبدالصمد القرشي، كما يتوقع تواجد بندر الدعجاني في قائمة د. زياد اليوسف. وفي السياق، بينت المصادر أن وليد عبدالرزاق معاذ بات المرشح الأقرب لتولي منصب الرئيس التنفيذي للنادي. من ناحية أخرى، جدد رجل الأعمال محمد قطب عضويته الذهبية؛ لينضم لأعضاء الأهلي الذهبيين، وذكرت بعض المصادر لـ” البلاد” أنه ربما يتواجد كعضو مجلس إدارة في قائمة أحد المرشحين للرئاسة.


وقد انتهت فترة التقديم للمرشحين وقيد الناخبين الثلاثاء الماضي، وخصص أمس الأربعاء واليوم الخميس، لفحص القائمة الأولية للمرشحين والناخبين، على أن يكون غدًا الجمعة موعدًا لتلقي الطعون ضد قائمة المرشحين والناخبين، ثم يبدأ النظر في الطعون المقدمة لمدة 3 أيام من السبت إلى الاثنين المقبلين، على أن تعلن القائمة النهائية للمرشحين والناخبين يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، ثم تجرى الانتخابات لاختيار رئيس ومجلس إدارة لمؤسسة الأهلي غير الربحية خلال الدورة المقبلة، يوم الخميس الموافق 22 من يونيو الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *