الإقتصاد

اخبار اقتصادية

مشاريع تعليمية
يرعى الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، حفلَ تدشين المشروعات التعليمية الأهلية والعالمية بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة .
وكشف المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور حسن خرمي، أن القيمة الإجمالية للمشاريع التعليمية الأهلية والعالمية في المنطقة تجاوزت 2.5 مليار ريال خلال العامين 1443ـــــ 1444 .

متاجر إلكترونية
نظمت الغرفة التجارية بتبوك ممثلة بإدارة شؤون اللجان، وبالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ، ورشة عمل تعريفية بعنوان “منشآت لإدارة المتاجر الإلكترونية” وذلك بمقر غرفة تبوك ، وتهدف إلى إكساب المتدربين والمتدربات لأهم المعارف والمهارات للتخطيط والبدء في مشاريع التجارة الإلكترونية.

تداول الذهب
تنظم غرفة جازان اليوم الاثنين ورشة عمل بعنوان “الأساليب الآمنة في نقل الذهب والمعادن الثمينة”، وذلك على مسرح الغرفة بمدينة جيزان، وتستهدف تعريف المشاركين بنظام مزاولة نقل النقود والمعادن الثمينة والمسندات ذات القيمة، ورفع الوعي لقطاع الذهب والمعادن، وتعريفهم بأهم الأساليب المتبعة في تداول الذهب والمعادن الثمينة.

خط غاز
دشنت شركة نفط الكويت التابعة لمؤسسة البترول الكويتية ، خط الغاز الاستراتيجي حجم (40) بوصة والذي يمتد من شمال دولة الكويت إلى ميناء الأحمدي. وأوضحت المؤسسة أن هذه الخطوة تأتي لزيادة الإنتاج من النفط والغاز الطبيعي بما يلبي متطلبات السوق المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *