المحليات

الاحتفاء باليوم العالمي للاعتماد.. ضمان الجودة السعودية وسلاسل الإمداد

البلاد – جدة

تواكب المملكة أحدث المواصفات والمقاييس العالمية ، والحرص الدائم على تعزيز الجودة ، والحضور الفاعل وتبادل الخبرات في هذا المجال على كافة الأصعدة.


في هذا الإطار احتفى المركز السعودي للاعتماد بـ “اليوم العالمي للاعتماد” ، حيث قام بتنظيم فعاليات عدة أهمها ملتقًى “الاعتماد وتعزيز مستقبل التجارة الدولية”، بحضور محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي وعدد من المسؤولين والخبراء والمهتمين بمجالات الاعتماد والجودة، بمشاركة فاعلة من الجهات الحكومية والخاصة.


واستهل فعاليات الملتقى المدير التنفيذي للمركز السعودي للاعتماد الدكتور عادل بن عبد الرحمن القعيّد، بكلمة أكد فيها على أهمية الاعتماد ودوره في تعزيز التجارة الدولية من خلال رفع جودة المنتجات وإيجاد سلاسل إمداد محلية وعالمية موثوقة.

وجرى خلال الملتقى عقد جلستين حواريتين الأولى بعنوان “جودة الصناعة السعودية.. ضمان النفاذ إلى الأسواق العالمية”، والثانية بعنوان “دور الجودة في دعم سلاسل الإمداد العالمية”، بمشاركة متحدثين من الجهات الحكومية والشركات الخاصة.
يذكر أن المركز السعودي للاعتماد يحرص على الاحتفاء باليوم العالمي للاعتماد، بالتزامن مع احتفاء المنتدى الدولي للاعتماد “IAF” والمنظمة الدولية لاعتماد المختبرات “ILAC” إضافةً إلى أجهزة الاعتماد الدولية حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *