الرياضة

رئيس الاتحاد السعودي للفروسية يتوج الفائزين في دوري فرسان المستقبل

البلاد- الرياض
شهد صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد رئيس الاتحاد السعودي للفروسية ختام دوري فرسان المستقبل لقفز الحواجز المخصص للفرسان والفارسات المبتدئين، الذي انطلق في أكتوبر 2022م وتكون من سبع جولات أقيمت في اسطبلات الرياض.

ومنح الدوري الفرصة لعدد كبير من الفرسان والفارسات بالمشاركة، وخوض تحد كبير ومستمر؛ حيث يهدف الدوري إلى الاهتمام بهذه الفئة وتنمية مواهبهم.

وتوج سمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الفائزين في الدوري في اليوم الختامي، الذي شهد تنافساً وإثارة وسط تنظيم مميز من إسطبلات الرياض.

وأبدى الأمير عبدالله بن فهد اعتزازه بفرسان وفارسات المستقبل موجهاً لهم الدعم والاهتمام خلال لقائه بهم قائلاً:” أنتم جيل الفروسية القادم” مؤكدًا اهتمام اتحاد الفروسية بهذه الفئة بإضافة بطولات خاصة بهم في الموسم القادم، بإذن الله، وأضاف:” أنا سعيد بما شاهدته اليوم من شغف وطموح لا حدود له من فرسان وفارسات المستقبل؛ وبهذا الجيل الطموح لا خوف على الفروسية السعودية التي تحظى بدعم كبير من قيادتنا الرشيدة، ونحن في اتحاد الفروسية حريصون على بناء أجيال قادمة وتنمية مواهبهم من خلال إقامة البطولات الخاصة بهم والدورات التدريبية وغيرها من البرامج الهادفة، التي تنمي هذه المواهب، وتجعل أجيال الذهب تستمر في رفع علم المملكة في جميع المحافل العالمية”، مشيداً بتنظيم اسطبلات الرياض لدوري فرسان المستقبل لقفز الحواجز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *