الرياضة

“بنزيمة” يوافق على الانتقال للاتحاد.. والتوقيع الأربعاء

جدة – محمد آل نافع

اقترب نادي الاتحاد من الإعلان عن صفقة انتقال المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة إلى صفوفه لمدة موسمين مقابل 200 مليون يورو، مع حقوق الصور والدعاية، وذلك بعد انتهاء عقده مع فريق ريال مدريد الإسباني، الذي أعلن اليوم عن رحيله رسميًا.

وأكدت مصادر عدة، أن كريم بنزيمة سيوقع عقد انتقاله إلى الاتحاد بطل الدوري السعودي يوم الأربعاء المقبل، بعد انتهاء حفل توديعه الرسمي المقرر يوم الثلاثاء بمقر النادي الملكي، وأشارت المصادر إلى أن إدارة الاتحاد متواجدة في مدريد لحسم الصفقة وتوقيع العقود.

وقد قضى بنزيمة البالغ من العمر 35 عامًا، مع ريال مدريد 14 موسمًا منذ قدومه من نادي ليون الفرنسي، حقق فيها كل الألقاب الممكنة، وبات حاليًا ثاني أعظم هدافي الفريق الملكي عبر تاريخه برصيد 353 هدفًا، خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (450 هدفًا).


وتوج النجم ذو الأصول الجزائرية بـ 24 لقبًا مع ريال مدريد، منها 4 بطولات للدوري و3 في كأس إسبانيا، ومثلها في كأس السوبر، و5 بطولات في دوري أبطال أوروبا.

ومع منتخب فرنسا لعب بنزيمة 97 مباراة سجل خلالها 37 هدفًا دوليًا، ونال جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2022م.

وسيشارك بنزيمة مع فريق الاتحاد في كأس العالم للأندية 2023 التي تستضيفها المملكة، ويحظى الدوري السعودي حاليًا بزخم إعلامي كبير، بعد أن تواجد به نجوم كبار من لاعبين ومدربين على حد سواء، بالإضافة لقوة الدوري التنافسية والفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *