الإقتصاد

موجز اقتصادي

بنك التنمية الإجتماعية
كرّم وزير الصناعة والثروة المعدنية ورئيس لجنة برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية بندر الخريف، بنك التنمية الإجتماعية على جهوده المقدمة كشريك داعم لبرنامج “الألف ميل لريادة الأعمال”. وتسلم الجائزة الرئيس التنفيذي للبنك إبراهيم الراشد، خلال حفل تكريم الدفعة الأولى من متدربي برنامج “الألف ميل لريادة الأعمال”.

مكافحة الإغراق
أعلنت الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، عن صدور قرار اللجنة الدائمة لمكافحة الممارسات الضارة في التجارة الدولية لدول مجلس التعاون ببدء تحقيق مكافحة الإغراق ضد واردات من منتج توصيلات ومفاتيح وقوابس ومقابس كهربائية لجهد كهربائي لا يتجاوز 1000 فولت ذات منشأ أو المصدرة من الصين الشعبية.

مزادات عقارية
أعلن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” عن إقامة 15 مزاداً علنياً، وذلك في الفترة ما بين 1 إلى 4 يونيو 2023م، تشمل مزادات حضورية وإلكترونية، لبيع وتصفية 153 عقارًا متنوعًا ما بين سكني وتجاري وزراعي وصناعي، تقع في 12 منطقة. ويعمل المركز على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص.

خدمات المدن
تنظّم الغرفة التجارية بتبوك بالتعاون مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، اليوم الخميس، ورشة عمل تعريفية عن آلية الحصول على شهادة تصنيف مقدمي خدمات المدن، بهدف رفع الوعي لدى المستثمرين في المقاولات والاستشارات الهندسية، وتتناول نظام التصنيف وأهمية الشهادة للدخول في المنافسات والمشتريات الحكومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *