الفن

في ليلة طربية رائعة.. حضور جماهيري كبير لحفل أحمد سعد و محمد فؤاد

جدة : البلاد

في ليلة طربية رائعة أحيا الفنان أحمد سعد و الفنان محمد فؤاد حفلًا جماهيريًا كبيرًا على مسرح بنش مارك بجدة يوم الخميس .

اُستقبل الحفل بعدد كبير من الحضور امتلأت به جنبات المسرح والذي حضر للاستمتاع ،كما بدأ الحفل بدخول فرقة الدي جي الشابة، الذين ظهروا على المسرح واستطاعوا كسب محبة الجمهور بالعزف على آلة الكونغا الاستثنائية وادائهم للعديد من الاغاني الشهيرة .

كما افتتح الحفل بصوت الفنان المصري أحمد سعد بأول اغانيه سكوت سكوت و عبر قائلاً مساء الخير على الناس الحلوة وتغنى مع الجمهور بأ اغنية “ايه اليوم الحلو دا”وكانت من أبرز الأغاني ” شوف انتَ عامل ايه ، سايرينا يادنيا، عليكي عيون “، كما شكر الفنان احمد سعد معالي المستشار تركي ال شيخ وعبر عن سعادته بالعمل مع معاليه وشارك الجمهور بأغنية من كلماته “الدنيا كذا بتعلم” .

وكما عبر الفنان أحمد سعد عن سعادته بوجود شخص متواجد في الحفل قريب لقلبه وكشف عنه شقيقه الفنان عمرو سعد كما عبر الفنانين احمد و عمرو ان الشعب السعودي شعب عالمي و تغني بأغنية جمعتهم من الصغر “شكلك عامل عمله” مع الفرق الراقصة وستطاع احمد سعد إهداء شقيقه اغنية بحبك يصحبي .

كما نوه عن مفأجاته الاخيرة بتصريح لمعالي المستشار تركي ال شيخ بحديثه عن قوة صوت الفنان احمد سعد.

و حيث كان الجمهور متعطش بفارغ الصبر بدء الفنان محمد فؤاد الذي طال انتظار حفلاته وافتتح الفنان الشهير محمد فؤاد صاحب الشعبية الكبيرة والجماهيرية الفقرة الثانية من الحفل بأول الاغاني اغنية” دايما في بالي ” الذي تفاعل معه الجمهور بصوت العالي ومن أبرز الأغاني التي تغنى بها اغنية انا لو حبيبك ، الحب الحقيقي ، هودعك ، حبيبي يا ، طمني عليك  .

كما شكر الفنان محمد فؤاد معالي المستشار تركي ال شيخ ،وشركة بنش مارك على دعوة الفنانين وإقامة الحفلات المستمرة ، وقد اوفى الفنان محمد فؤاد بغناء طلب معالي المستشار تركي ال شيخ  بأغنية”حيران كده ليه “في اول حفلاته بجدة كما نوه الفنان محمد فؤاد أن أبو ناصر متابع للبث المباشر للحفل وسعيد .

وكان الفنان محمد فؤاد متحمساً كثيراً لهذا الحفل، وأبدى رغبته الشديدة في الغناء للجمهور السعودي وخاصة جمهور جدة، حيث أنه تعلق بالمدينة وبالناس فيها ويعتبر هذا الحفل الرائع كان فرصة لجميع الحاضرين للاستمتاع بمناسبة فريدة من نوعها، والتواصل مع الفنانين أحمد سعد و محمد فؤاد والتعرف على عمله الفني الجديد ومشاريعه المستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *