الرياضة

الخرادلي والشمري يتوجان أبطال العرب للبلياردو

الرياض- البلاد
توج رئيس الاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر عمرو الخرادلي، ورئيس الاتحاد السعودي الدكتور ناصر بن صعب الشمري اليوم، اللاعب السعودي خالد الغامدي بذهبية منافسات البلياردو 10 كرات ناشئين، وذلك في البطولة العربية للبلياردو والسنوكر التي تستضيفها الرياض حتى الاثنين المقبل بمشاركة 12 منتخبا.

وحصل الإماراتي حميد جابر على الفضية، وفاز العراقي قاسم حسين والبحرين حسين مروم بالبرونزية مناصفة.

وتم تتوج اللاعبات في منافسات البلياردو 10 كرات؛ حيث انتزعت البحرينية نهلة السني الذهبية، وخطفت السعودية لاراء الزنان الفضية، وحققت الكويتية منال القلاف مناصفة مع الجزائريه كوثر مهيني البرونزية.

وفي البلياردو 8 كرات رجال، حقق الذهبية العراقي أمير علي، وحصد الفضية الكويتي أحمد الديلمي، وحصل على البرونزية مناصفة مبارك الوهيبي من عمان وعبدالله اليوسف من الكويت.

وتم تتويج الفائزين في مسابقة زوجي بلياردو 9 كرات؛ حيث فاز بالذهب منتخب الكويت وحصل منتخب لبنان على الميدالية الفضية، فيما حقق البرونز مناصفة المنتخب السعودي والمنتخب المصري.

وفي لعبة السنوكر، تم تتويج الأبطال في منافسات الفرق رجال؛ حيث توج منتخب العراق بالذهب، وحقق منتخب قطر الفضة، وتقاسم منتخبا الإمارات والأردن البرونزية.

وبهذا رفع المنتخب السعودي رصيده من الميداليات إلى 4 ميداليات، بواقع ذهبية وميداليتين فضيتين، وميدالية برونزية، بعد أن حقق أيمن العمري فضية منافسات سنوكر 15 كرة للناشئين، ونال اللاعب السعودي زياد القباني- أصغر لاعب في البطولة- الميدالية البرونزية في ذات المنافسة، بينما خطف الذهب اللاعب المصري مينا ملاك.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *