الرياضة

في الجولة الثانية بمونديال الشباب.. مواجهة عربية خالصة تجمع العراق وتونس

هلال سلمان- جدة

يتواجه ممثلا الكرة العربية، المنتخبان العراقي والتونسي، اليوم الخميس بتوقيت الأرجنتين (فجر الجمعة بتوقيت السعودية) في الجولة الثانية ضمن المجموعة الخامسة لكأس العالم للشباب الذي تستضيفه الأرجنتين.

لم تكن القرعة رحيمة بممثلي الكرة العربية؛ حيث وضعتهما في المجموعة ذاتها إلى جانب منتخبي الأوروغواي وإنجلترا المرشحين بقوة لتجاوز الدور الأول.
يدخل منتخبا العراق وتونس اللقاء، بهدف تعويض خسارتهما في الجولة الأولى، حيث سقط “أسود الرافدين”برباعية نظيفة أمام الأوروغواي، فيما خسر “نسور قرطاج” بهدف وحيد أمام منتخب إنجلترا.


وتصدر منتخب الأوروغواي المجموعة بعد فوزه الكبير، متفوقًا بفارق الأهداف على نظيره الإنجليزي، وهما سيتواجهان الخميس أيضا “في الـ9 مساء” لحسم الصدارة.

وكان منتخب الأرجنتين المستضيف، أول المتأهلين إلى دور الـ 16 بعد فوزه على غواتيمالا بثلاثية نظيفة، حيث رفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بعد أن فاز في الجولة الافتتاحية على أوزبكستان، وسيواجه نظيره النيوزيلندي في الجولة الثالثة الأخيرة بدور المجموعات.
ويتصدر منتخب أمريكا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد فوزه على جزر فيجي والإكوادور، وفي أبرز نتائج المجموعات الأخرى، فازت إيطاليا على البرازيل 3-2 في مباراة مثيرة، وحققت كوريا الجنوبية واليابان مفاجأتين بعد فوزهما على كل من فرنسا والسنغال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.