الرياضة

في الجولة الـ 28 من دوري روشن.. التعاون يواجه الطائي.. وديربي الجنوب يجمع ضمك وأبها

هلال سلمان- جدة

تفتتح اليوم الجولة الـ 28 من دوري روشن للمحترفين بخمس مباريات؛ ثلاث منها تقام في الـ 7 مساءً، حيث يستضيف الاتفاق نظيره الفتح، ويلعب ديربي الجنوب بين ضمك وأبها، كما يلتقي الفيحاء نظيره الرائد، وفي مباراتي الـ 9:30 مساء يواجه التعاون نظيره الطائي، ويستقبل الوحدة ضيفه الخليج.

التعاون VS الطائي
يستضيف التعاون صاحب المركز الخامس برصيد 46 نقطة، نظيره الطائي السابع بـ 34 نقطة، ويسعى “السكري” لمواصلة سلسلة انتصاراته، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي، أما الطائي فيأمل أن تحدث إقالة مدربه رادوي ردة فعل إيجابية بعد خسارته آخر مباراتين أمام الباطن والنصر.


الاتفاق VS الفتح
يستقبل الاتفاق الثامن بـ 33 نقطة، ضيفه الفتح السادس بـ 39 نقطة، في لقاء الجريحين، حيث خسر الاتفاق أمام أبها بهدفين لهدف، فيما تلقى الفتح 3 هزائم متتالية على يد كل من الشباب والفيحاء والعدالة، ويسعى الاتفاق لاستغلال الأرض والجمهور؛ لتحقيق فوز يحسن به مركزه في سلم الترتيب، أما الفتح الذي استعاد خدمات نجمه مراد باتنا فهدفه إيقاف مسلسل نزيف النقاط.

ضمك VS أبها
يجمع ديربي الجنوب بين ضمك الـ 11 برصيد 32 نقطة، وأبها التاسع بـ 33 نقطة. تقارب المستوى وفارق النقطة الوحيدة يزيد من إثارة هذه المواجهة التي يسعى فيها ضمك لإيقاف سلسلة من خسارتين متتاليتين، فيما يأمل أبها الفائز على الاتفاق في الجولة الماضية، بأن يحقق انتصاره الثاني على التوالي، وتكرار فوزه ذهابًا بنتيجة 2-1.

الوحدة VS الخليج
حقق الوحدة فوزًا لافتًا في الجولة الماضية على الشباب، رفع رصيده إلى 29 نقطة لكنه لا يزال في دائرة الخطر؛ حيث يحتل المركز الـ 13، أما الخليج فتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز الـ 14 بعد الخسارة الأخيرة أمام التعاون، ويسعى “فرسان مكة” لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز يبعدهم عن خطر الهبوط، ورد الاعتبار من خسارتهم ذهابًا 2-3، أما الخليج فيأمل بالعودة بنقطة على أقل تقدير.


الفيحاء VS الرائد
يملك الفيحاء 29 نقطة في المركز الـ 12 ويستقبل ضيفه الرائد العاشر بـ 32 نقطة، وبعد التعادل السلبي أمام الباطن في الجولة الماضية، يأمل”الفهود” بالعودة للانتصارات والابتعاد عن مناطق الخطر، أما الرائد فيسعى لتأكيد تفوقه بعد الفوز الكاسح على ضمك بخماسية نظيفة في آخر مبارياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *