الرياضة

في أحدث صالة متخصصة بالشرق الأوسط.. اليوم.. افتتاح البطولة العربية للبلياردو والسنوكر بالرياض

البلاد- الرياض

تنطلق اليوم منافسات بطولة كأس العرب للبلياردو والسنوكر، التي ينظمها الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بالتعاون مع الاتحاد العربي، بمقر تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بحي اليرموك في الرياض، التي تستمر حتى نهاية الشهر الحالي بمشاركة 12 منتخبًا عربيًا.


وسبق افتتاح البطولة اجتماع اللجنة المنظمة مساء أمس الأحد؛ حيث تم الوقوف على آخر استعدادات كافة اللجان، أعقبه الاجتماع الفني التحضيري مع ممثلي المنتخبات، ثم سحبت قرعة المنافسات.
وسيقام حفل افتتاح البطولة اليوم عند الساعة السابعة مساء بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي للبلياردو والسنوكر محمد سالم النعيمي، ورئيس الاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر عمر الخرادلي.
ويتضمن حفل الافتتاح طابور عرض للفرق المشاركة في البطولة، ثم كلمة رئيس الاتحاد العربي، وكلمة رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الدكتور ناصر الشمري.

الجدير بالذكر أن مركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر مقر البطولة تم إنشاؤه حديثًا على مستوى عالمي؛ حيث يعتبر الأحدث والأكبر بالشرق الأوسط، ويضم أكثر من 44 طاولة بلياردو وسنوكر، بجانب قاعات محاضرات وقاعة ترفيه والعديد من المرافق، ويتزامن افتتاحه مع انطلاق البطولة العربية؛ حيث ستكون هذه البطولة هي أولى البطولات التي تقام فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *