الرياضة

الهلال يغري” لوريس” بثلاثة أضعاف راتبه

هلال سلمان- جدة

أشارت ميديا فرنسية إلى وجود عرض مغرٍ من نادي الهلال؛ للتعاقد مع حارس مرمى فريق توتنهام ومنتخب فرنسا السابق هوغو لوريس؛ حيث أبدى الأخير ترحيبه بالعرض الهلالي، خصوصًا أنه يضمن له الحصول على ثلاثة أضعاف الراتب الذي يتقاضاه حاليًا في النادي اللندني.
وتردد في الآونة الأخيرة وجود عرض من نادٍ سعودي للحصول على خدمات الحارس الفرنسي المخضرم البالغ من العمر 36 عامًا، الذي يتبقى له عام في عقده الحالي مع نادي توتنهام، لكنه لن يستمر حتى ذلك الوقت على الأرجح، خصوصًا في ظل الصعوبات التي يعيشها النادي اللندني.


وكشفت صحيفة “فوت ميركاتو” الفرنسية أن الراتب الذي عرضه الهلال يبلغ أكثر من مليون و300 ألف يورو شهريًا، وأن لوريس أبدى استعداده للاستماع إلى مشروع نادي الهلال في الموسم المقبل، وسيوافق على الأرجح على الانضمام لصفوفه.
ويحتل توتنهام المركز السابع في الـ “بريميرليغ” الذي لا يؤهله للعب قاريًا الموسم المقبل، ويسعى في آخر جولتين لتحقيق الفوز؛ من أجل التأهل للمشاركة في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).
وكان لوريس الحارس الأساسي لمنتخب فرنسا في مونديال قطر، وبعده أعلن اعتزاله اللعب دوليًا، إثر حصوله على المركز الثاني مع (الديوك)، ليصبح صاحب الرقم القياسي كأكثر لاعب تمثيلًا لمنتخب فرنسا برصيد 145 مباراة دولية، محطمًا رقم المدافع السابق ليليان تورام (142).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *