المحليات

مؤكدا على دور الأسرة..أمير القصيم: المملكة تزخر بالقدوات المؤثرة محلياً وعالمياً

البلاد – بريدة

أكد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، أن القيادة الحكيمة – أيدها الله – تعدّ قدّوة في عطائها الإنساني في جميع دول العالم، وقدّوة في رعايتها وعنايتها بأبناء الوطن، وأن المملكة تزخر بالقدّوات الحسَنة التي لها تأثير على المستوى المحلي والعالمي.

جاء ذلك، خلال الجلسة الأسبوعية بعنوان :” القدوات في الحياة “، بمشاركة رئيسة قسم طب العيون بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض عضوة مجلس الشورى ” سابقاً ” الدكتورة سلوى الهزّاع ، ونخبة من المتحدثين ، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزّان وعدد من المسؤولين بالمنطقة .

وأوضح سموه أن القدّوات الحسَنة من أهم الجوانب في الحياة، لما لها من أثر كبير على حياة الفرد والمجتمع ، سواء على مستوى الأسرة أو القادة وفي جميع الجوانب المجتمعية، واصفاً الأسرة بأنها نواة المجتمع بتماسكها وصلاحها وسلوكها الإيجابي والأخلاقي وقدّوة حسَنه للأبناء والبنات ، مشدّداًعلى دور أولياء الأمور لتحّصين أبنائهم من الغزو الإعلامي والثقافي للتواصل الإجتماعي بما يضمن سلامة المحتوى. من جانبها ، أعربت الدكتورة سلوى الهزّاع عن شكرها لسمو أمير القصيم ، وأبدت سعادتها بما تحقق من تمّكين للمرأة السعودية ، متطرّقة إلى إستفادتها من الذكاء الإصطناعي في علاج مرضى السكري، مؤكدة ريادة المملكة لمنطقة الشرق الأوسط في العلاج بالذكاء الإصطناعي.

وفي نهاية الجلسة كرّم سمو أمير القصيم الدكتورة سلوى الهزّاع تقديراً لمشاركتها وإثرائها بالمعلومات القيّمة .
من جهة ثانية وجّه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بتخّصيص مكتب تنسيقي للمرصد الوطني للمرأة لتعّزيز التعاون مع المرصد الوطني للمرأة في الرياض ، ومساهمتها في التنمية بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *