الرياضة

في ختام الجولة 32 من دوري يلو.. الأهلي في ضيافة الشعلة.. ونقطة تفصل الحزم عن الصعود

حائل- خالد الحامد

تختتم منافسات الجولة الـ 32 من دوري ” يلو” للدرجة الأولى، مساء اليوم الأربعاء بثلاث مواجهات؛ إذ يلتقي الأهلي والشعلة، والحزم مع الساحل، والعربي والعين.
الشعلة VS الأهلي
على ملعبه بالخرج، يخوض الشعلة “الهابط ” مواجهة أمام الأهلي “الصاعد”؛ حيث يطمح الشعلة في تسجيل انتصار للتاريخ على فريق الأهلي قبل أن يودع الدوري. أما الأهلي الأول برصيد 65 نقطة، فيسعى للفوز لتعزيز صدارته للترتيب. نتيجة الدور الأول انتهت لصالح الأهلي 0-2.
الحزم VS الساحل
على ملعبه بالرس، يواجه الحزم ضيفه الساحل في سباق الصدارة والهبوط، يسعى الحزم الثالث برصيد 61 نقطة؛ لتحقيق الانتصار أمام جماهيره وإعلان صعوده رسميًا لدوري روشن الموسم المقبل؛ حيث يحتاج نقطة واحدة لتأكيد صعوده. في المقابل يخوض الساحل مواجهة صعبة، خصوصًا أنه يأتي بالمركز قبل الأخير بنقاطه الـ29، ويطمح للخروج بالعلامة الكاملة؛ لتحسين موقفه ومحاولة الإفلات من الهبوط. نتيجة الذهاب حسمها الحزم 2-3.
العربي VS العين
في عنيزة، يستقبل العربي ضيفه العين على ملعب التعليم، في لقاء يهم الضيوف كثيرًا. العربي السادس برصيد 46 نقطة يرغب في تحسين موقفه بالدوري، فيما يُمني العين الثالث عشر برصيد 36 نقطة بتحقيق نقاط المواجهة، وإعلان بقائه بالدوري. مواجهة الدور الأول انتهت لصالح العين 0-2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *