الرياضة

في انطلاق الجولة 27 من دوري روشن.. التعاون ضيفاً على الخليج.. وديربي حساوي مشتعل

هلال سلمان- جدة

تفتتح اليوم الاثنين الجولة الـ 27 من دوري روشن للمحترفين بأربع مباريات؛ حيث تقام 3 منها في الـ 7 مساء، فيحل التعاون ضيفًا على الخليج، فيما يستقبل الرائد ضيفه ضمك، ويستضيف الباطن نظيره الفيحاء، أما ديربي الأحساء بين الفتح والعدالة فيقام في الـ 9:30 مساء.

الخليج VS التعاون
يحل التعاون الخامس برصيد 43 نقطة، ضيفا على الخليج الـ 14 بـ 24 نقطة، حيث يأمل “السكري” بتحقيق الفوز الثالث على التوالي بعد انتصاره على الاتحاد وجاره الرائد لكي يثبت أقدامه في مركزه، أما الخليج فيسعى لاستغلال الأرض والجمهور لتحقيق فوز ينعش به آماله في البقاء، وذلك بعد تعادله في الجولة الماضية مع النصر.

الرائد VS ضمك
بعد خسارة ديربي القصيم أمام التعاون، يستضيف الرائد صاحب المركز الـ 11 برصيد 29 نقطة، نظيره ضمك الثامن بـ 32 نقطة، ويسعى الرائد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتعويض خسارته الأخيرة والتقدم أكثر في سلم الترتيب، في حين يأمل ضمك بتحقيق فوزه الثاني على التوالي، بعد تغلبه على الوحدة في الجولة الماضية.

الفتح VS العدالة
ديربي حساوي مرتقب يجمع الفتح السادس بـ 39 نقطة، وضيفه العدالة صاحب المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة. غاب الفتح عن الانتصارات في آخر 3 جولات؛ حيث تعادل مع الوحدة، ثم خسر أمام الشباب والفيحاء، ولا مجال أمامه لتكبد خسارة ثالثة على التوالي، في حين يسعى العدالة للهروب من خطر الهبوط، والخروج بنتيجة إيجابية بعد خسارتين متتاليتين أمام أبها والوحدة.

الباطن VS الفيحاء
تكررت نتيجة الفوز، ثم الخسارة في آخر مباريات الباطن الذي يتذيل الترتيب برصيد 18 نقطة، وبعد انتصاره الأخير على الطائي، يأمل باستغلال اللعب على أرضه ووسط جماهيره لتحقيق فوز هو في أشد الحاجة إليه للهروب من خطر الهبوط، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام الفيحاء الـ 12 برصيد 28 نقطة، الذي يأمل بفوز ثان على التوالي بعد تغلبه على الفتح بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *