المحليات

تعاون بين بوابة الدرعية وجامعة الملك فيصل

البلاد – الرياض

وقّعت هيئة تطوير بوابة الدرعية مذكرة تفاهم مع جامعة الملك فيصل، بهدف تعزيز التعاون بين الجانبين في عدد من المجالات التي من ضمنها توظيف الطلاب وتدريبهم، والبحوث، والمجالات الأكاديمية والثقافية.

ووقّع مذكرة التفاهم رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي والرئيس التنفيذي لمجموعة هيئة تطوير بوابة الدرعية جيري إنزيريلو ، وترتكز على التعاون لبحث فرص الخريجين المتميزين من الجامعة ، للعمل في الهيئة التي ستتيح لهم إمكانية العمل بأحد المشاريع الكبرى في المملكة، والتعاون في توفير فرص تدريبية تعاونية للطلاب لتعريفهم بسوق العمل وتزويدهم بالخبرات اللازمة، إلى جانب توفير برامج التعليم التنفيذي والدراسات العليا لموظفي الهيئة.

وأعرب الدكتور العوهلي عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم، مُبيناً أن الاتفاقية ستعزز التعاون بين الطرفين في تنظيم المعارض والمؤتمرات الوظيفية، وزيارات الوفود وتنظيم الفعاليات المختلفة. من جهته أكد جيري إنزيريلو، أهمية مذكرة التفاهم في تبادل المعرفة، خاصة فيما يتعلق بالإحصاءات والدراسات الأكاديمية ذات العلاقة، لافتاً إلى أن الهيئة ومشاريعها المتعددة تمثل بيئة نموذجية لطلاب الجامعة لاكتساب الخبرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *