الإقتصاد

مناهل العالمية تعزز أسطول شركة المفتاح بسيارات نيسان أكس- تريل الجديدة كلياً

جدة : البلاد

عزَّزت شركة المفتاح لتأجير السيارات أسطولها بسيارات نيسان أكس-تريل الجديدة كلياً من شركة مناهل العالمية، الوكيل المعتمد لسيارات نيسان في المملكة العربية السعودية، إحدى شركات مجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات، لتنضم إلى أسطول سيارات شركة المفتاح في فروعها المنتشرة حول المملكة شاملةً فروع المطارات وذلك ضمن خططها الاستراتيجية في تنوع أسطول سياراتها وذلك تلبيةً لرغبات ومتطلبات عملائها في المملكة.

وتأتي الشراكة الاستراتيجية بين الشركتين تعبيراً عن الثقة الكبيرة المتبادلة بين الطرفين، كما يأتي انضمام سيارات نيسان أكس- تريل الجديدة كلياً من مناهل العالمية كخطوة متقدمة ضمن إطار التوسع الذي تتبعه شركة المفتاح لتوفير مختلف أنواع السيارات ضمن أسطولها، تماشيا مع متطلبات سوق التأجير في المملكة العربية السعودية، لتتمكن من توفير الطلب العالي على السيارات المستأجرة من قِبل الشركات والمؤسسات والأفراد وعقود التأجير التشغيلي، في ظل النمو الاقتصادي الكبير الذي تشهده مدن المملكة.

وبهذه المناسبة تحدث طوني يزبك – مدير عام شركة مناهل العالمية قائلاً: “نفخر بتعاوننا الناجح مع شركة المفتاح، والتي تعتبر واحدةً من أهم وأكبر الشركات في مجال التأجير للسيارات، والتي تتميز بأفضل خدمات التأجير في مدن ومطارات المملكة”.

وأضاف يزبك: ” إن عملاء شركة المفتاح سوف يستمتعون عند استئجار سيارة  نيسان أكس- تريل الجديدة كلياً كونها من السيارات المتميزة التي تشكّل كروس أوفر فاخرة وعصريّة بأسلوب مميّز وأداء قويّ، فهي كما قيل تتحدّى المألوف بتصميمها الجديد اللافت وإمكانياتها المعزّزة، إضافة إلى تقنياتها المبتكرة، إذ زودت بأحدث التكنولوجيات في عالم السيارات لتلبّي بذلك جميع احتياجات العملاء” .

من جهته قال صالح الجروي – نائب الرئيس التنفيذي لشركة المفتاح: “سعيدون جداً بتعاملنا مع شركة مناهل العالمية التي لطالما وفرت لنا أفضل السيارات التي تلائم أذواق ومتطلبات عملائنا في المملكة ونسعى إن شاء الله إلى شراء المزيد من سيارات نيسان مستقبلاً كونها تتمتع بالموثوقية وجودة التصنيع ومحبوبة جداً من قبل العملاء”.

وبين صالح الجروي أن شركة المفتاح قد اطلقت عروض خاصة على التأجير اليومي لسيارات نيسان أكس- تريل الجديدة كلياً إحتفالا بإنضمامها الى أسطول شركة المفتاح.

الجدير بالذكر أن شركة مناهل العالمية قد تواجدت في السوق السعودي لسنوات عديدة كونها إحدى شركات مجموعة محمد يوسف ناغي، قدمت خلالها خدمات للعديد من العملاء وحازت على ثقتهم وأصبحت من الأسماء اللامعة في مجال بيع السيارات.

كما تحرص شركة مناهل العالمية إلى توظيف وتشغيل أفضل الكفاءات الوطنية الواعدة، وتعمل على تطوير وتدريب فريق العمل لديها لإدارة كافة عملياتها بأعلى جودة، على كافة المستويات الداخلية والخارجية وتقديم أفضل الخدمات على أعلى المستويات والمعايير المهنية و تعمل شركة مناهل العالمية على توزيع منتجات نيسان من خلال شبكة الموزعين المعتمدين على مستوى المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *