الرياضة

مكي لـ”البلاد “: أتمنى أن يكون الفرسان بـ”أمان”

أبدى مدافع فريق الوحدة علي مكي تفاؤله بتجاوز فريق الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وقال مكي في حديث خصَّ به “البلاد”: نواجه الزعيم وصيف آسيا وهو الفريق القوي والكبير، ولا شك في ذلك، ونعلم جيدًا أنه يرغب في تعويض خسارته بفقدان لقب دوري أبطال آسيا ومصالحة جماهيره، لكننا كلاعبين في “الفرسان” وجهازين فني وإدارة سنكون في الموعد لأجل تقديم كل ما في وسعنا ومجاراة الزعيم والفوز عليه والظفر بالذهب الذي غاب كثيرًا عن نادي الوحدة، الذي لم يحقق أي بطولة منذ سنوات.
وأضاف: لن نستسلم أمام القوة الهجومية في خط المقدمة الهلالي؛ بل سنتصدى لجميع الهجمات ونقدم مستوى ونتيجة يمنحانا اللقب الغالي، والسلام على صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.
وحول إمكانية مشاركته في اللقاء قال مكي: لا أملك ذلك القرار الذي يعتبر من مسؤولية المدير الفني السيد لويس سييرا، لكنه متى ما احتاجني أو منحني الضوء الأخضر للمشاركة فسأكون جاهزًا لمساندة ودعم زملائي اللاعبين داخل الملعب.
ووجه مكي رسالة لجماهير الوحدة قائلًا: المسافة بين مكة وجدة ليست ببعيدة فهي قرابة 75 كم.. خلونا نشوفكم في مدرجات ملعب “الجوهرة” ولا تنسونا من دعواتكم؛ لأجل أن نحقق اللقب ونهديه لكم ولجميع أهالي مكة الذين يستحقون أن يفرحوا باللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *