الرياضة

مستذكراً نهائي 1386هـ أمام الوحدة.. خليل الزياني: الاتفاق لم يكن في يومه.. والأهم السلام على الملك فيصل

أكد المدرب الوطني وعضو شرف نادي الاتفاق الكابتن خليل الزياني أنه ذاكرته لا تنسى أبدًا نهائي كأس الملك الذي جمع الاتفاق مع الوحدة عام 1386هـ، والسلام على الملك فيصل بن عبدالعزيز- يرحمه الله- وكذلك الالتقاء بجيل مميز في فريق الوحدة مثل اللاعبين علي داوود – لطفي لبان – الزرد – الدوش- البصيري- سعد لبان- أبو يمن- كريم المسفر- جميل فرج، ففريق الوحدة في ذلك الوقت كان يضم خيرة اللاعبين المميزين، وحقيقة.. الاتفاق لم يكن في يومه، وفاز فريق الوحدة بكأس الملك، وباركنا لهم بالتتويج، وهذا بالطبع حال كرة القدم.
وأضاف الزياني للبلاد قائلًا: إن علاقتي مستمرة بهؤلاء النجوم حتى اليوم، وفي كل رمضان عندما أذهب للعمرة أحرص على زيارة أصدقائي من نجوم فريق الوحدة.
وعن مواجهة الهلال والوحدة في نهائي كأس الملك الجمعة، قال الزياني: إن الهلال طرف ثابت في البطولات، ويسعى إلى تتويج موسمه بالكأس لإرضاء جماهيره، وهو فريق متعود على البطولات، وصديق لها، وحضوره التنافسي على جميع المستويات خير دليل.
في المقابل فريق الوحدة هذا الموسم مستواه جيد، ووصولهم للنهائي إنجاز، وبالطبع سيسعى الفريق للعودة لمنصات التتويج، ووالفوز بالكأس حق مشروع للفريقين، فمن يلعب أفضل ويركز ويستغل الفرص سيفوز بالكأس. أتمنى للفريقين التوفيق، وأن نشاهد مباراة يستمتع بها الجمهور السعودي عامة، وجمهور الفريقين خاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *