الرياضة

عساس لـ”البلاد “: حضور” مُلهم الشباب” يسعدنا .. والفرسان جاهزون

أبدى عضو شرف نادي الوحدة إبراهيم عساس سعادته، وكافة المنتمين للوسط الرياضي، بحضور ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان- حفظه الله- نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
جاء ذلك خلال حديثه الذي خص به “البلاد” قائلاً: الدعم الكبير من قبل القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي والنهضة الكبيرة التي تشهدها مملكتنا الغالية من خلال التطور الملحوظ يوضح ويؤكد لنا الدعم غير المسبوق من قبل، وذلك يسعدنا كرياضيين كثيراً، وتشريف ولي العهد للمباراة النهائية غالٍ على كل الرياضيين.
وعن المواجهة المرتقبة قال: لا شك قمة مرتقبة ونهائي مثير، لا يقبل القسمة على اثنين، لا بد من فريق فائز للتتويج بلقب أغلى البطولات، وبحول الله، وحدتنا تكون جاهزة ومستعدة معنوياً وفنياً للظفر باللقب.
وتابع: نحترم الهلال وإمكاناته الفنية العالية، وحتماً هناك فوارق بيننا وبينهم، لكن الكرة في الملعب “11” ضد “11” هم يملكون دياز ونحن عندنا “البروفيسور” سييرا، فهو سبق له وحقق لقب كأس الملك عندما كان مدرباً لنادي الاتحاد.
وزاد: نهائي صعب من جميع المقاييس، لكننا نثق بالله، ثم بلاعبينا وجهازنا الفني وجماهيرنا التي ستكون حاضرة في المدرجات بكل قوة، خاصة لقرب المسافة بين مكة وجدة، وذلك الأمر سيساهم في الرفع من معنويات لاعبينا بقيادة عميد مدرجات الملاعب الأخ عاطي الموركي.
واختتم الشرفي عساس حديثه: مكة المكرمة وأهلها وناسها يستحقون الفرحة الكبيرة الغالية، وإن شاء الله، سييرا يسويها في الهلال، مثلما فعلها بالنصر في نصف النهائي، لنردد سوياً “اشتقنا يا وحدة والله اشتقنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *