الرياضة

باخشوين لـ” البلاد “: نهائي صعب.. والله يكتبها لنا

أكد قائد فريق الوحدة، وليد باخشوين أن مواجهة الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مهمة جدًا للاعبي الوحدة، ولكن البطولة الحقيقية لنا هي رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – والسلام على “مُلهم الشباب” الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – أجمل من الفوز باللقب وحضوره وتشريفه فخر للجميع.
جاء ذلك خلال حديثه الذي خص به “البلاد” قائلاً: أرفع خالص الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين، على رعايته الكريمة لهذه المناسبة الغالية، ولسمو ولي العهد على تشريفه لهذا الحدث الرياضي الكبير، وذلك يؤكد حجم الدعم غير المسبوق الذي يحظى به القطاع الرياضي في وطننا الغالي، ويجسد قيمة وحجم الممكنات التي وفرتها قيادتنا للاستمرار في تنمية رياضتنا.
وعن مواجهة النهائي، شدد باخشوين نجم خط وسط “الفرسان” على صعوبتها من جميع النواحي؛ سواء علينا وعلى أشقائنا في نادي الهلال.
وتابع حديثه: لم يكن مشوارنا سهلاً خلال البطولة الغالية علينا، إذ تخطينا ضمك بدور الـ 16 على أرضه وبين جماهيره، ثم واجهنا الباطن في ربع النهائي، ونجحنا بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، الى أن أتت المباراة القوية جداً أمام النصر بنصف النهائي ورغم النقص الذي تعرضنا له خلال سير اللقاء إلى أن زملائي اللاعبين كانوا رجالاً بالملعب ونجحنا بإقصاء الأصفر من البطولة، ومن ثم وصلنا للنهائي بكل جدارة واستحقاق، والجميع شاهد المستوى الجيد جدًا، الذي قدمناه وأننا قمنا بتطبيق التكتيك والخطة التي وضعها المدير الفني التشيلي لويس سييرا، وأسفرت عن وصولنا للنهائي.
وعن الهلال، قال باخشوين: لا شك أن الهلال لديه رغبة قوية في تحقيق الكأس، تعويضًا على خسارته لقب دوري أبطال آسيا، ولكن ذلك الأمر متعلق بهم لا بنا، فنحن أيضًا نرغب في تحقيق اللقب وإهدائه لجماهيرنا وإدارتنا وجميع أهالي منطقة (مكة المكرمة)، فقد طال انتظار الفرسان لتحقيق منجز كبير يعود بهم إلى ذكريات الزمن الجميل.
وعن إقامة اللقاء في ملعب الجوهرة وقرب المسافة بين جدة ومكة، أشار وليد باخشوين إلى أن ذلك الأمر يمنحنا حافزًا كبيراً ومهمًا؛ كون جماهيرنا وكافة أهالي مكة الرياضيون سيتواجدون بكل كثافة في المدرجات لدعمنا معنويًا، لذلك أوجه رسالة لهم وهي: يا مدرج الأحمر بقيادة رئيس الرابطة المخضرم عاطي الموركي املأوا المدرجات وشجعونا بكل ما أوتيتم من قوة، ونحن كلاعبين سنقاتل منذ الدقيقة الأولى حتى يطلق الحكم صافرته، بحول الله ليعلن فوزنا باللقب الغالي.
واختتم باخشوين حديثه: نحن سنقدم كل ما في وسعنا، وسنطبق ما يطلبه مدربنا نصًا، ولا يسعنا إلا أن نقول “الله يكتبها من نصيبنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *