الرياضة

في ختام الجولة 31 من دوري يلو.. الحزم في ضيافة العين.. والأخدود يسعى لضمان الصعود

حائل- خالد الحامد

تختتم اليوم الأربعاء منافسات الجولة 31 من دوري «يلو» للدرجة الأولى، بإقامة 4 مباريات في غاية الأهمية، سواء في مشوار المنافسة على الصعود لدوري روشن، أو الهروب من شبح الهبوط للثانية.
العين VS الحزم
على استاد الملك سعود بالباحة، يلتقي العين بضيفه الحزم في مواجهة صعبة للطرفين. المضيف العين يبحث عن النقاط الثلاث؛ من أجل الاطمئنان على وضعه في البقاء؛ حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة. أما الحزم فيأمل في تعزيز الفوز الذي خطفه من منافسه الأخدود، والاستمرار في التقدم نحو الصعود لروشن؛ إذ يمتلك 58 نقطة بالمركز الثالث.
الساحل VS نجران
بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الأخير على الرياض، يستقبل الساحل نظيره نجران على استاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر، في مباراة مهمة للفريقين؛ من أجل الهروب من شبح الهبوط. الساحل يأتي بالمركز السابع عشر برصيد 26 نقطة، فيما يحل نجران بالمركز السادس عشر برصيد 30 نقطة، وفوز أحدهما اليوم سيقربه من البقاء.
الفيصلي VS القادسية
على استاد المدينة الرياضية بالمجمعة، يلتقي الفيصلي مع القادسية في مواجهة هامة للغاية لكلا الفريقين. الفيصلي يحاول الحفاظ على ما تبقى من أمل صعب في المنافسة على إحدى بطاقات الصعود، بعد فوزه على المنافس الحزم في الجولة الماضية، ويحتل المركز الخامس برصيد 51 نقطة. أما القادسية فيسعى لتدارك أموره والحفاظ على أمله في البقاء؛ حيث يحتل المركز الثالث عشر بـ 34 نقطة.
الخلود VS الأخدود
يستقبل الخلود نظيره الأخدود على استاد التعليم بعنيزة، حيث يسعى كل منهما لكسب نقاط اللقاء، فالخلود السابع برصيد 40 نقطة، يأمل بالتقدم أكثر في سلم الترتيب. أما الأخدود الثاني برصيد 62 نقطة. فلا هدف له إلا الفوز وحصد النقاط الثلاث لضمان الصعود لدوري روشن في حال تعثر الفيصلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *