الرياضة

ميسي إلى الهلال مقابل 552 مليون جنيه إسترليني

هلال سلمان- جدة

أكدت العديد من المصادر انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي الهلال في الموسم المقبل في صفقة خيالية، هي الأغلى في تاريخ كرة القدم، حيث تبلغ قيمتها 552 مليون جنيه إسترليني- بحسب صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، أي ما يعادل 695.43 مليون دولار أمريكي.

وأكدت وكالة الصحافة الفرنسية (فرانس برس) أن صفقة انتقال ميسي (35 عامًا) قد تمت، وأن بعض التفاصيل الصغيرة سيتم الاتفاق عليها بين الطرفين، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة الأضخم في تاريخ الكرة.

 

وأكدت فرانس برس، أن ميسي المرتبط بعقد مع باريس سان جرمان حتى 30 يونيو المقبل، يتجه لعدم التجديد للفريق الباريسي، حيث نقلت على لسان مصدر في النادي الفرنسي قوله: “لو كان النادي يريد تجديد عقده، لفعل ذلك في وقت مبكر”.

 
وسيجتمع ميسي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في دوري روشن للمحترفين الموسم المقبل، وسيضفي تواجدهما في فريقي الهلال والنصر أبعادًا جديدة على الدوري السعودي بشكل عام، وديربي الرياض بشكل خاص، الذي سيعيد لعشاق النجمين الأفضل في السنوات الأخيرة، ذكريات تنافسهما المثير عندما كان يدافعان عن ألوان برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية، حيث دأبا على حصد الألقاب الفردية والجماعية قرابة عقد من الزمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *